وزيرة التخطيط: رغم جائحة كورونا إلا أننا كان لدينا عزيمة كبيرة لمواصلة العمل

الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، إنه "رغم جائحة فيروس كورونا إلا أننا كان لدينا عزيمة كبيرة لمواصلة العمل وعدم التوقف عن رحلتنا في التمييز".

 

وأضافت السعيد - خلال مؤتمر جوائز مصر للتميز الحكومي - أنه "واصلنا العمل ونكافئ من اجتهدوا وتفوقوا في مصالحهم ومؤسساتهم رغم هذه الظروف الصعبة.. نقول لهم شكرا على تمييزكم الذي بلا شك سيسهم في الخدمات الحكومية".

 

وأشارت وزيرة التخطيط، إلى "أنه لكي ننجح علينا أن نؤمن بأنه بمقدورنا تحقيق النجاح".

 

يذكر أنه اليوم الثلاثاء تقام بقصر القبة الرئاسي فعاليات حفل إعلان جوائز مصر للتميز الحكومي، تحت رعاية رئيس الجمهورية وبحضور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعددًا من الوزراء وضيوف الشرف من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ويشهد الحفل إعلان أسماء الفائزين الثلاثة في فئات الجايزة المختلفة والتي تشمل جائزة التميز الفردي والتي تتضمن أفضل موظف حكومي، أفضل فريق عمل، إضافة إلى جائزة الابتكار والإبداع المؤسسي، وجائزة المواقع المتميزة فى تقديم الخدمات الحكومية، فضلًا عن جائزة القيادات المتميزة، وجائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، وكذا جائزة المؤسسة المتميزة.

 

وقالت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية،  إن جائزة مصر للتميز الحكومي تأتي في ضوء خطة التنمية المستدامة "رؤية مصر  2030" والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال محوكم يساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب للمواطنين.