بنزيما لا يهتم بتهمة الابتزاز الجنسي قبل ساعات من لقاء الريال و شاختار

بنزيما
بنزيما

يبدو أن استدعاء الفرنسي كريم بنزيما للمثول أمام المحكمة غداً بسبب اتهامه في قضية ابتزاز جنسي لا تشغل بال مهاجم ريال مدريد قبل ساعات من لقاء فريقه أمام شاختار دونستيك الأكراني في دوري أبطال أوروبا التي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم.

وعقب تداول التقارير الإعلامية عن قرار مثول الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أمام المحكمة غداً الأربعاء، بسبب اتهامه في قضية ابتزاز جنسي ، نشر اللاعب صور له في التدريبات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام قبل ساعات من موقعة شاختار.

و يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على شاختار دونيتسك الأوكراني، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت التقارير أن بنزيما قد يواجه عقوبة أقصاها السجن لمدة 5 سنوات، وتغريمه 70 ألف يورو في قضية تعود لعام 2015، بعدما تم اتهامه رفقة 4 آخرين بابتزاز فالبوينا بشريط جنسي، وهي الأزمة التي أبعدت بنزيما عن اللعب مع المنتخب الفرنسي لمدة تصل لـ 6 سنوات.

وأكدت التقارير الصحفية أن فالبوينا رفض حل الأمر بشكل ودي، كما رفض مواجهة بنزيما لتوضيح تلك الأمور في المحكمة.

ويدخل ريال مدريد مباراة الليلة للبحث عن العودة إلى طريق الانتصارات في دوري الأبطال، عقب الخسارة الجولة الماضية أمام شيريف المولدوفي بنتيجة 1-2 على ملعب سانتياجو برنابيو.

وشهدت اختيارات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للمباراة غياب كل من: "إيدين هازارد وإيسكو وجاريث بيل وداني كارفاخال وداني سيبايوس ولوكا يوفيتش.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر شيريف بالعلامة الكاملة (6)، فيما يتذيل شاختار الترتيب بنقطة واحدة، متراجعا عن إنتر بفارق الأهداف.