المشرف على جوائز التميز الحكومي: الدورة الأولى كانت مرتكزة على 15 فئة

المهندس خالد مصطفي المشرف العام علي جوائز مصر للتميز الحكومي
المهندس خالد مصطفي المشرف العام علي جوائز مصر للتميز الحكومي

أوضح المهندس خالد مصطفى المشرف العام على جوائز مصر للتميز الحكومي، رحلة الجائزة وتطوراتها من الدورة الأولى إلى الدورة الثانية، والتي أطلقت الجائزة في يونيو 2018، بالشراكة مع الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف "مصطفى"، خلال مؤتمر جوائز مصر للتميز الحكومي، أن الدورة الأولى كانت مرتكزة على 15 فئة وكانت الجائزة موزعة على فئات مثل الكليات والمحليات والخدمات الحكومية والفئات الفردية.

وأشار إلى أنه في الدورة الأولى، تم زيادة عدد الفئات التي تركز على الخدمات الحكومية وفئات فردية تنمي سلوكيات من مرحلة مهمة في السلم الوظيفي.

ويقام حفل إعلان جوائز مصر للتميز الحكومي، اليوم الثلاثاء، بقصر القبة الرئاسي، تحت رعاية رئيس الجمهورية وبحضور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعددًا من الوزراء وضيوف الشرف من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشهد الحفل إعلان أسماء الفائزين الثلاثة في فئات الجايزه المختلفه والتي تشمل جائزة التميز الفردي والتي تتضمن أفضل موظف حكومي، أفضل فريق عمل، إضافة إلى جائزة الابتكار والإبداع المؤسسي، وجائزة المواقع المتميزة فى تقديم الخدمات الحكومية، فضلًا عن جائزة القيادات المتميزة، وجائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، وكذا جائزة المؤسسة المتميزة.

وقالت د. هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن جائزة مصر للتميز الحكومي تأتي في ضوء خطة التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال محوكم يساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب للمواطنين.