أخطاء إدارة مهرجان الجونة تجبرها على الإعتذار للشعب المغربي

نعمان بلعياشي ومحمد رمضان وريد وان
نعمان بلعياشي ومحمد رمضان وريد وان

قدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، اعتذارا رسميا للشعب المغربي الشقيق عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي "ريد وان" والملحن المغربي "نعمان بلعياشي" خلال حفل الافتتاح.

وأدوت إدارة المهرجان في بيان لها اليوم، أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل وتعرب عن أسفها لوقوعه ونتمنى عدم تكراره. 

وأكدت إدارة المهرجان، احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قامات فنية عالمية ذات شعبية هائلة في المغرب والعالم العربي، وتقديرها للإنتاج الفني لهؤلاء المطربين، وتتوجه بجزيل الشكر لكلا من الفنان "ريد وان" والملحن "نعمان بلعياشي" على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح. كما تؤكد إدارة المهرجان اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكافة دوراته سواء من الأفلام المغربية المشاركة أو صناع الأفلام أو كافة الحضور المشاركين.

وكان ريد وان، قال خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، إن النجم محمد رمضان اتصل به هاتفياً واعتذر له عن الخطأ الذى حدث في حفل افتتاح مهرجان الجونة في نسخته الخامسة، مؤكداً أن محمد رمضان قال لي: أنا آسف عما بدر منى وكان هناك ضغوطات عليا، وأثناء اللايف تحدث أموراً خارج إرادة الشخص، وسنتعاون قريباً في عدة أعمال .

وعبرالجمهور المغربى عن استيائه لتجاهل النجم العالمى ريد وان في حفل مهرجان الجونة، حيث قدمت المذيعة ناردين فرج الفقرة الغنائية ولم تقدم النجمين ريد وان ونعمان بالعايشى، خاصة أنهما يمتعان بشعبية كبيرة في الوطن العربى والعالم ايضاَ.

وأكد ريد وان خلال حديثه، أن الفنانة بشرى، قدمت له الاعتذار عما بدر من خطأ في حقه أو في حق نعمان بالعايشى، وشرحت له ما حدث، حيث احتفت به على صفحتها الشخصية عبر اسنتجرام، وأكدت أنها تحترم ريد وان ونعمان، وأوضحت أنه شرف عظيم مجئ ريد وان الفنان العالمى لمهرجان الجونة والغناء وسط هؤلاء النجوم، وأن ما حدث خطأ تم تداركه ومن المؤكد أننا فخورين بكونك كنت متواجد بيننا، نجم عربى كبير وعالمى حظينا بغنائه في المهرجان .

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي