شاهد مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والنصر
مباراة الهلال والنصر

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها خدمة البث المباشر نقل مباراة الهلال السعودي ومواطنه النصر التي تقام في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء 19-10-2021 بتوقيت القاهرة على ملعب «مرسول بارك»، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

والتقى الفريقان على المستوى الدولي فقط في البطولة العربية، ولم يسبق لبطلي السعودية، أن تقابلا في هذه المسابقة التي بدأت منذ عام 1985 بمسماها القديم «بطولة أندية آسيا أبطال الدوري»، أو حتى تحت مسماها الحالي «دوري أبطال آسيا»، في أي من أدوار المسابقة وذلك بعد أن فاز النصر «العالمي» على الوحدة الإماراتي «صاحب السعادة» بنتيجة ثقيلة 5-1، وفوز النصر «الزعيم» على بيرسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف دون رد السبت الماضي، في مباراتي ربع نهائي غرب آسيا.

ويلتقي الفائز من النصر والهلال مع الفائز من بوهانج الكوري الجنوبي و«حامل اللقب» مواطنه أولسان هيونداي ، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، يوم 23 نوفمبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض.

من جهته أكد المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي، على صعوبة لقاء النصر، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال جارديم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «ديربي الرياض هذه المرة صعب للغاية لأن الهدف منه الصعود للنهائي الآسيوي، ويجب أن يترجم ذلك على أرض الملعب».

وتابع: «سنلعب أمام فريق معنوياته مرتفعة ولذا ستكون مباراة متوازنة، وستكون الأفضلية لمن يقدم مستوى أعلى داخل أرضية الملعب ».

وحول استغلال خبرة «الزعيم» في المعترك الآسيوي، قال جارديم: «‏قد يكون هذا الأمر في صالحنا، ولكن الفريقين لديهم نفس الأهداف بالوصول للنهائي».

ومن ناحيته أكد البرتغالي بيدرو مانويل المدير الفني لفريق النصر في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «مباراة الديربي تعتبر فخر للكرة السعودية لتواجد فريقين يتنافسان في نصف النهائي، ومستوى الفريقين متقارب للغاية».وعن الاستعدادات للمباراة، أكد: «تم الاستعداد بشكل جيد، ونعرف أن خصمنا قوي جدًا، ونطمح للوصول إلى هدفنا وهو للنهائي وتحقيق اللقب وذلك بدعم من جماهيرنا».

وأشار مدرب النصر: «المباراة تحتاج لاستراتيجية وخطة خاصة وسنؤدي المباراة بطريقة جيدة، وسنقاتل حتى النهاية، وستكون المفاجئة غدًا نتيجة المباراة».

يذكر أن النصر السعودي تأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا بفوزه الكبير على الوحدة الإماراتي 5-1، مساء السبت الماضي في المباراة التي أقيمت على ملعب «مرسول بارك» في الرياض، في دور ربع النهائي البطولة الآسيوية.

كما تأهل فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم على حساب فريق بيرسبوليس الإيراني بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب «مرسول بارك»، في ثاني مواجهات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

بث مباشر| مشاهدة مباراة النصر والهلال بدروي أبطال آسيا

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي