نجوم سنة أولى دوري مع الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت رابطة الأندية المصرية، برئاسة أحمد دياب انطلاق بطولة الدوري الممتاز، يوم 25 أكتوبر الجاري على أن يتم انتهائه يوم 31 أغسطس 2022، وكانت القرعة أسفرت عن مواجهات قوية في أول جولة بمواجهة الأهلي والإسماعيلي وإنبي والزمالك

وينتظر الكثير من متابعي كرة القدم تألق عدد من اللاعبين، في الموسم الجديد، خاصة بعد التدعيمات الكثيرة التي إبرامتها الأندية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونرصد خلال التقرير التالي لاعبين سنة اولي دوري

لويس ميكيسوني
تعاقد الأهلي مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني من فريق سيمبا التنزاني، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي، تألق ميكيسوني مع الفريق في الموسم الجديد، بعد أن ظهر بشكل جيد في المباراتين التي شارك فيهم مع الأهلي أمام طلائع الجيش وإنبي، في بطولتي كأس السوبر المصري وكأس مصر.


 بيرسي تاو

ينتظر الكثير من الجماهير المصرية، وجماهير الأهلي خاصة رواية الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد المنضم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من برايتون الإنجليزي.

وترغب الجماهير في مشاهدة تاو في المباريات مع الأهلي، خاصة بعد الضجه الكبيرة التي سبقت التعاقد معه، والتأكد من عدم إصابته بإصابة مدمنة كما تردد بعد تعرضه للإصابة مع معسكر منتخب جنوب إفريقيا.

كريم فؤاد

وضم الأهلي كريم فؤاد من نادي النجوم لمدة 4 مواسم،  بعد انتهاء اعارته مع انبي الموسم الماضي والذي شهد تألقه مع الفريق البترولي ومنتخب مصر الاولمبي. 

ويعد هذا الموسم هو الأول لكريم فؤاد مع الأهلي،  وتنتظر جماهير الاهلي الكثير من فؤاد للقلعة الحمراء. 

حسام حسن

يعول جماهير الاهلي على مهاجم سموحه السابق حسام حسن،  ليكون بديل قوي لمحمد شريف مهاجم الفريق الاساسي،  من أجل عودة الدوري المصري لدولاب الاحمر مرة اخري. 

ويلعب حسام حسن مع الأهلي لاول مره في بطولة الدوري المصري. 

وكان حسام شارك في مباراتي طلائع الجيش وانبي في بطولتي كأس السوبر المصري وكاس مصر.