ختام مسابقة المواهب الذهبية لذوي الهمم بحضور أربعة وزراء.. اليوم

وزيرة الثقافة
وزيرة الثقافة

تنظم جمعية «البلد اليوم» بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية، على مسرح الجمهورية بدار الأوبرا المصرية، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الحفل الختامي وإعلان أسماء الفائزين وتوزيع الجوائز للموسم الرابع لمسابقة المواهب الذهبية للموهوبين فنياً من ذوى الإعاقة بحضور الوزيرة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج وعدد من الشخصيات العامة وكبار الفنانين، وذلك في السادسة مساء اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر.

وكانت لجنة تحكيم المسابقة قد انتهت من فرز وتقييم الأعمال المقدمة من المشاركين في المسابقة نهاية شهر سبتمبر الماضي، حيث تتكون اللجنة من د. مصطفي محمد الأستاذ بأكاديمية الفنون رئيسًا، وتضم في عضويتها د. محمد علاء فتحي الأستاذ بالمعهد العالي للموسيقى العربية، المايسترو د. مدحت عبد السميع أستاذ التأليف الموسيقي للوتريات ومايسترو فرقة أم كلثوم، د. عصام عزت الأستاذ المساعد بالمعهد العالي للباليه، د. نسرين رشدي عميد معهد الكونسرفتوار، د. سحر أمين بكلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان، د. سماح إسماعيل الأستاذ بقسم الموسيقى العربية بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان،  والفنان أحمد عبد الله مدرب الأصوات ومحفظ للتراث العربي والديني بدار الأوبرا .

وتقدم للمسابقة 130 متسابقًا من ثماني محافظات على مستوى الجمهورية وهي «القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، بورسعيد، المنوفية، القليوبية، الدقهلية وأسيوط»، حيث تقدمت 9 فرق غنائية في مجال الغناء الجماعى، و50 متسابقًا في مجال الغناء الفردي، و20 في مجال العزف الموسيقي، بالإضافة إلى 48 متسابقًا في مجال الاستعراض.