على نهج «غبي منه فيه».. لص يخطف موبايل أثناء البث المباشر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، تويتر، انستجرام» اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر مقطعا مضحكا للص قام بسرقة هاتف من صحفي  أثناء تغطيته للزلزل الذي وقع اليوم في مصر على البث عبر منصة «الفيس بوك».

وفي اغرب الوقائع المثيرة للدهشة، أنه خلال دقائق معدودة انتشر مقطع الفيديو وذلك لسوء حظ الحرامي أنه قام بخطف الموبيل وقام بالجري والسيجارة في فمه، وكل لحظة ينظر وراءه  ويطمن إنه بقى في الأمان.

ووسط سخرية واسعة من رواد تلك المنصات،  تم وصف اللص بأنه «فقري ونحس بشكل كبير، وأفشل سرقة في التاريخ، بس الحقيقة المره إنه مكنش في أي أمان خالص لإن اللايف كان شغال والمتابعون بيتفرجوا عليه وشافوا وشه وهو بيتأكد إن الموبايل قدامه يمكن اللايف كان ممل أو روتيني، لكن اللي حصل خلى المشاهدات تزيد».

وكانت أبرز تعليقات بعض رواد التواصل الاجتماعي حول الحادثة المثيرة للدهشة والضحك ..

قامت ملك احمد احد متابعي السوشيال ميديا بتعليق على الفيديو بوضع صورة الفنان حسن حسنى ..الغبي سرق موبيل مراسل صحفي أثناء البث المباشر روحنا ابو زعبل.

وقام أخر بالتعليق علىى الفيديو..صحفى  وهو طالع تقرير عن الزلزال اتسرق موبيله والحرامي ميعرفش أنه طالع هوا "جائزه الحرامي المنحوس)😂😂😂😂😂😂"

وتزايدت التعليقات وانتشار الفيديو على جميع جروبات السوسيل ميديا وقال اخر .. "لما تنزل تسرق وامك وأمة لا إله إلا الله داعيين عليك".

وقام أخرون بالتعليق .."حرامي منحوس ..ابوه عرف انه بيشرب سجائر".

وأخر قال.. مصر كلها عرفت انك حرامي "امه داعيه عليه "بيسرق بنيه مش صافيه".

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي