غضب من موسيماني بسبب الهجوم عليه

موسيماني
موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، آخر كواليس رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الثلاثاء:" كل ما يتردد عن رغبته في زيادة مرتبه أو تمديد عقده كلام غير صحيح مطلقا".

وأضاف:" موسيماني أبلغ مسئولو الأحمر بضرورة تأجيل ملف تمديد عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل، لأنه رجل يحترم الجميع وعقده مع النادي الممتد حتى صيف 2022".

وأكمل شوبير:" المدرب الجنوب الإفريقي يشعر بحسرة شديدة بعد الهجوم العنيف والقوي عليها من قبل الجماهير والإعلام ضده في الفترة الأخيرة، قلبه تحطم بسبب هذه الانتقادات".

وشدد:" موسيماني يدرك جيدا أن جماهير الأهلي ترفض مبدأ الخسارة حتى لو كنت في مباراة ودية أو فقدان البطولات، لا يوجد فريق في العالم يفوز بجميع البطولات، لذلك تعهد بالعمل على إسعادهم واستعادة لقب الدوري مجددا".

وواصل نائب الجبلاية:" ليس الفوز بدوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليين والسوبر الإفريقي والوصول لكأس العالم للأندية، والحصول على الميدالية البرونزية، إنجازا بعد فترة غياب طويلة للغاية".

وأشار شوبير إلى أن استمرار موسيماني مع الأهلي حتى الآن لعشقه الشديد لجماهيره، لاسيما أنه مازال لديها الكثير من الطموحات والأحلام التي لم يحققها مع الفريق حتى الآن.

وأتم قائلا:" المدرب الجنوب الإفريقي قال سبب ضياع الدوري كان بفعل فاعل، في ظل ضغط المباريات القوية والمهمة في وقت قصير التي خوضها الفريق دون نجومه الأساسيين، مثل القائد محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وغيرهم نظرا لتواجدهم مع منتخب مصر.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي