رفع تجمعات القمامة والأتربة وتسوية الطرق بالشهداء في المنوفية

رفع تجمعات القمامة بمركز الشهداء
رفع تجمعات القمامة بمركز الشهداء

أكد مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء استمرار المتابعة اليومية لأعمال النظافة بجميع الوحدات المحلية، وتسوية الطرق ورفع ناتج التسوية استعدادا لاستقبال أمطار فصل الشتاء.

من جانبه، تابع محمد عمران نائب رئيس المدينة أعمال رفع تجمعات القمامة والأتربة بشوارع وميادين مدينة الشهداء.

اقرأ أيضا|إزالة 21 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في المنيا ضمن أعمال الموجة 18

وعلى الجانب الآخر تواصلت أعمال النظافة بقرى الوحدات المحلية، حيث تابع محمود أبو سماحة أعمال منظومة النظافة وتسوية الطريق الأسفلت أمام قرية العراقية بداية من محطة القطار بالوحدة المحلية بكفر عشما، كما تابع محمد الشيخ عمليات رفع القمامة من قرى الوحدة المحلية بزاوية البقلي، في ساحل الجوابر.

وعلى الجانب الآخر ناقش مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء الاستعداد لاستقبال فصل الشتاء، وملف التصالح، ونسب التنفيذ في مشروعات حياة كريمة، وذلك خلال اجتماع تنسيقي بحضور محمد عمران نائب رئيس المدينة، و فرج عز الدين نائب رئيس المدينة لشئون القرى، ورؤساء الوحدات المحلية وبعض مديري الإدارات.

وشدد رياض على ضرورة تسوية الطرق بالقرى ورفع نواتج عملية التسوية، حتى لا تتسبب النواتج بإعاقة حركة المواطنين حال هطول أمطار غزيرة، كما أكد ضرورة جاهزية عربات الكسح وماكينات شفط المياة للسيطرة على تجمعات مياة الأمطار.

وطالب رياض بضرورة مراجعة وصيانة جميع أعمدة الإنارة وخطوط ووصلات الكهرباء قبل فصل الشتاء حفاظا على سلامة المواطنين.

من جانب آخر أكد رياض ضرورة الانتهاء من إجراءات ملف التصالح وسرعة استخراج نماذج 10 وتسليمها للمواطنين الراغبين في التصالح وتقنين أوضاعهم.

كما شدد رياض خلال الاجتماع على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال مبادرة حياة كريمة بجميع قرى المركز والعمل على توثيقها أولا بأول.

وتوجه رياض بالشكر للحاضرين على الجهود المبذولة لخدمة مواطني الشهداء، والانتظام في متابعة أعمال النظافة بشكل يومي سواء في الوردية الصباحية أو المسائية.