كواليس زفاف نايل نصار على ابنة بيل جيتس.. اختبارات كورونا إجبارية للمدعوين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خلال اليومين الماضيين تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم ، مع حفل زفاف ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوف، من المصري نايل نصار، وأصبح الزفاف الموضوع الرائج حول محركات البحث، ليترقبون كل ما هو جديد عن حفل الزفاف.

وحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن جينيفر ابنة بيل جيتس طلبت من كل شخص في حفل زفافها التطعيم وإجراء اختبار لفيروس كورونا المستجد، حيث إن تكلفة حفل الزفاف وصلت إلى مليوني دولار، وذلك بحضور 300 ضيف.

وجاء قرارها بالإضافة إلى التكلفة الضخمة لحفل زفافها من حبيبها بطل الفروسية المصري نايل نصار، والذي بلغت قيمته مليوني دولار، وكان من الصعب التخطيط له خلال هذا العام نظرا لأنه كان مليئا بالتحديات في ظل الوباء وبالتزامن مع انفصال والديها أيضا.

وتقول جينيفر، إن" التخطيط للحدث كان صعبا خلال الوباء"، وبينما كانت عائلتها تمر بمرحلة انتقالية حيث أعلن والداها طلاقهما في وقت سابق من هذا العام في واحدة من أغلى إجراءات الانفصال في التاريخ، وذلك حسب ما ذكرت مجلة "فوج".

وتابعت: "لقد كان حلمنا بأن نكون قادرين على الاحتفال بزفافنا مع أقرب أصدقائنا وعائلتنا وأصبح حقيقة، والتخطيط لحفل زفاف بينما كنت في دورات كلية الطب وكان نايل يستعد للأولمبياد فلم يكن بالأمر الهين".

 كما طلبت جينيفر تطعيم جميع الضيوف البالغ عددهم 300 شخص في حفل الزفاف وإجراء اختبارات كوفيد- 19، وذلك من أجل ضمان سلامة الجميع، وتقول: "اتخذنا قرارا بوجوب تطعيم جميع الضيوف بشكل كامل والحصول على نتيجة اختبار سلبية قبل الزفاف"، وذلك حسب ما ذكرت مجلة" فوج".

ويشار إلى أن أن جنيفير جيتس، هي ابنة الملياردير الأمريكي مؤسس شركة ميكروسوفت للبرمجيات، وهو ثالث أغنى رجل في العالم.

وتعرف نايل نصار على ابنة جيتس عام 2017، وعقد خطوبته في يناير من العام الماضي.

ومن المعروف عن نايل نصار أنه تلقى تعليمه الابتدائي في المدرسة الأمريكية بالكويت، حيث أقام مع عائلته منذ كان عمره 5 أعوام، وغادرها بعمر 9 سنوات إلى الولايات المتحدة، حيث تابع دراسته الثانوية والجامعية مع شقيقه الأكبر سنا منه.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي