محافظ الإسماعيلية: معدلات إنجاز مشروعات توصيل مياه الشرب للمنازل 100%

اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية
اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية

قال اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، إنه يتم تنفيذ المشروعات القومية في المحافظة لإنشاء مجتمعات عمرانية جديدة .

وأضاف شريف فهمي بشارة في مداخلة هاتفية في برنامج " من مصر " المذاع على قناة " سي بي سي "، :" مدينة الإسماعيلية الجديدة مقامة على مساحة 6 آلاف فدان،  وأنفاق تحيا مصر تسهل الحركة وتربط بين الإسماعيلية القديمة والجديدة ما بين الشرق والغرب ".

وتابع شريف فهمي بشارة :"  المشروعات القومية متكاملة تحقق هدف انشاء مجتمعات عمرانية جديدة  وتوفر فرص عمل كثيرة، ويتم ربط المشروعات بشبكة من الطرق على مستوى عالي جدا".

واكمل شريف فهمي بشارة :"  أنشأنا  مشروع صوامع في الإسماعيلية على مستوى عالي من حيث توفير  التقنيات الحديثة للحفاظ على القمح بجودة عالية ولدينا 6 خلايا بإجمالي 30 ألف طن ".

ولفت شريف فهمي بشارة :"   جاري العمل على مشروعات مبادرة حياة كريمة في المحافظة لتنمية القنطرة شرق كي تصبح منطقة متكاملة  وبها 16 قرية جاري العمل على تطويرهم"، مضيفا:"  معدلات الإنجاز في قطاع إيصال مياه الشرب للمنازل وصلت لـ 100 % وفي الصرف الصحي وصلت معدلات الإنجاز لـ 50 %".

 وتابع شريف فهمي بشارة :" ا معدلات  الإنجاز في إنشاء المجمعات الحكومية وصلت لـ  90 %، كما وصلت معدلات إنجاز رفع كفاءة وانشاء المدارس الجديدة في قرى حياة كريمة لـ 90 % “، مضيفا:”افتتاح مدارس جديدة داخل محافظة الإسماعيلية يساعد في التصدي الكثافات داخل الفصول".