أول تعليق لـ «هنا شيحة» على أزمة شقيقتها حلا شيحة| فيديو

هنا شيحة
هنا شيحة

علقت الفنانة هنا شيحة على أزمت شقيتها الفنانة حلا شيحة قائلة : " السوشيال ميديا في أزمة شقيقتي حلا وغيرها من القضايا تتعامل مع القضايا أنها تأخذها خارج الممضون الرئيسي لها عشان توصل رسالة خاصة بها من وجة نظرها كمواقع تواصل إجتماعي بعيد عن مسار الأمور الاساسية "

 وتعليقاً على إستخدام شقيقتها للسوشيال ميديا في التعبير عن خلافها مع والدها إبان أزمة زوجها تابعت في لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"قائلة: " ده رد فعل مش فعل لان الفعل كان على السوشيال ميديا فلازم ترد عليها .. الموضوع مكنش في مكالمة أو حديث ونشر على السوشيال ميديا لكن هي ردت على السوشيال نفسه ".

 ورداً على سؤال الاعلامية لميس الحديدي الذي طرحته عليها قائلة : مش الامور العائلية لما تبقى على السوشيال ميديا مش بتبقى الموضوع سخيف شوية قالت شيحة : " ده تحريف للكلام من غير الدخول في التفاصيل البعض بيصطاد في الميه العكرة بيحرف الكلام في إتجاه آخر "

 وحول علاقتها بشقيقتها حلا قالت: حبيبة قلبي .. ومايخصنيش تعقيبها ورأيها في الفيلم الذي اثار أزمة " مش أنا " بطولة تامر حسني وشقيتها حلا شيحة .. دي حاجة خاصة بها كل واحد حر في حياته وقراراته وإحنا متعودين على كده مع بعضينا كل واحد بيحب الي بيعمله إتربينا على كده.. ماحدش بيتدخل في خصوصيات التاني سواء سوشيال لايف أو برايفت لايف ولا الاصدقاء "

وقالت أن علاقتها بوالدها الفنان أحمد شيحة قالت : " عيلتنا وأخواتي الكتير بنبقى ظهر كبير لبعض وظهر مهم "

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي