واتساب يطرح خاصية للتحكم في حجم ملفات النسخ الاحتياطية

واتساب
واتساب

يعمل تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp ، وهو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة في العالم ، على تغييرين رئيسيين في نظامه الأساسي ، لكن الملايين من المستخدمين لا يعرفون سوى القليل ، أو لا يعرفون شيئًا عنهما ، خاصة النسخ الاحتياطي الذي لا يستهلك كل مساحة التخزين الخاصة بك، علما بأنه مشفرة.

ومن أجل تحسين تجربة مستخدم الإنترنت ، يعمل التطبيق على وظائف جديدة تسمح لهم بالتحكم في حجم ملفات المستخدمين ، بدلاً من استبعاد الصور، أو مقاطع الفيديو، لتوفير المساحة.

وذكرت البوابة المتخصصة WABetaInfo أنه في الإصدار التجريبي الأخير من واتساب WhatsAppلأجهزة أندرويد Android ، ظهر خيار بعنوان "إدارة حجم النسخ الاحتياطي"، فما هي مكونات هذه الأداة ؟..

  • إدارة حجم النسخ الاحتياطي

في الوظيفة الحالية بتطبيق واتسابWhatsApp  سيتكون هناك أنواع مختلفة من البيانات التي يمكن للمستخدم اختيار ما إذا كان سينظر فيها في النسخة الاحتياطية أم لا، وبالمثل  سيتم توفير مساحة لكل ملف.

وبالإضافة إلى ذلك ، عولى الرغم من أن القسم قيد الإنشاء ، إلا أن كل شيء يشير إلى أن الحد الأقصى للمساحة المفترضة للنسخ الاحتياطية لنظام  أندرويد Android  سيكون الآن 2 جيجابايت.