مصرع طفل صعقاً بالكهرباء أثناء اللهو في ملاهى شعبية بالمحلة الكبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة 

لقى طفل يبلغ من العمر 11 عاما، مصرعه نتيجة إصابته بصعق كهربائي، خلال اللهو  بأحدى الملاهى الشعبية بمنطقة ابوشاهين بدائرة قسم أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ، حيث لامس  جسده الصغير سلك كهرباء عاري ، مما أسفر عن إصابته ومصرعه في الحال صعقا بالكهرباء.

كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المحلة ، يفيد بورود  بلاغا  بمصرع طفل أثناء لعبه بالمراجيح بمنطقة أبو شاهين التابعة  لدائرة القسم وانتقل على الفور الرائد محمد علاء عمار رئيس مباحث قسم أول المحلة الكبرى إلى محل البلاغ وتم ضبط صاحب الملاهي الشعبية.

وبسؤال شهود الواقعة حول ظروفها وكذلك سؤال أهلية الطفل وبسؤال شهود العيان تبين أن الطفل خلال لهوه بالمراجيح ،أصيب بصعق كهربائي، نتيجة ملامسته لسلك كهرباء عاري، مما أسفر عن وفاته و تم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وندب مفتش الصحة لمعاينتها الذي أكد ان الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة الصعق بالكهرباء مما أدى إلى نزيف داخلي .
 وتم تحرير محضر بالواقعة  وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بدفنها وتولت التحقيق مع صاحب  الملاهي الشعبية التي وقع بها الحادث.

اقرأ أيضا:  تيسير الإجراءات لكبار السن وذوي الاحتياجات بـ«الجوازات»| صور