إسكان المنيا تحتفل بالمولد النبوي بمسابقة «حياة النبي الكريم».. وأقباط يفوزون

مديرية إسكان المنيا تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
مديرية إسكان المنيا تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

احتفلت مديرية الإسكان والمرافق بالمنيا بالمولد النبوي الشريف بتكريم الفائزين في مسابقة الدينية التي نظمتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية بهذه المناسبة، وكانت هذه العام بعنوان "حياة النبي الكريم" ، وذلك في الحفل الذي أقيم اليوم بمقر المديرية إحتفالا بهذه الذكري العطرة. 

وقال المهندس وائل مختار المصري وكيل وزارة إسكان المنيا، إنه دائما يشجع على إقامة مثل هذه الحفلات خلال المناسبات الدينية والقومية المختلفة لما له من عظيم الأثر للروح المعنوية للعاملين بالمديرية وروح الفريق الواحد، وفرصة الالتقاء للعاملين لسماع مطالبهم بعيد عن أجواء وضغوط العمل.


وقال أسامة محمد نجيب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، إن الإدارة قامت بإعداد المسابقة  للعاملين بالمديرية وقامت بتوزيعها علي جميع العاملين بالمديرية منذ ١٥ يوما، وقد تقدم للمسابقة ١٠١ من العاملين بالمديرية كان من بينهم أقباط.

وقد أجريت القرعة العلنية أثناء الحفل بحضور مديري الإدارات وجميع العاملين بالمديرية  في الجو من الود والتفاؤل وذلك لإختيار 20 فائزا من بين الإجابات الصحيحة البالغ عددها 90 إجابة ، وجاء من بين الفائزين إثنين من الأقباط واثنين من العمال بالمديرية.
 

اقرأ أيضًا.. طرح 437 وحدة سكنية شاغرة للمواطنين بمركز مطاي بالمنيا

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي