أشرف رشاد: اتحاد الكرة يرى نفسه في سماء أعلى من المحاسبة والمراقبة

المهندس اشرف رشاد
المهندس اشرف رشاد

قال المهندس أشرف رشاد، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن اتحاد الكرة يتعامل مع الدولة المصرية والبرلمان ، بأنه في سماء أعلى من المحاسبة والمراقبة ، لافتا إلى أنه عندما كان يرأس لجنة الشباب تم توجيه الدعوة أكثر من مرة  للمهندس هاني أبو ريدة الذي كان يرفض الحضور دائما .

وأوضح خلال اجتماع لجنة الشباب برئاسة الدكتور محمود حسين، لمناقشة طلبات إحاطة ضد فساد اتحاد الكرة، أن النواب ممثلين عن الشعب المصري، وعندما يتم سؤال وزارة الشباب عن أسباب عدم حضور هاني أبو ريدة للجنة، كان رد الوزارة انه تم توجيه الدعوة له، متسائلا: كيف كان يظن انه خارج ولاية الدولة المصرية.

وتساءل: كيف لاتحاد الكرة أن يرفض محاسبة مجلس النواب الذي يمثل ضمانة للشعب المصري، ويمارس صلاحياته من خلال نوابه، ويردد مسؤولوه: لسنا تابعين لكم ولا تابعين للوزارة واللجنة ليس لها سلطة على اتحاد الكرة.

وتابع: اتحاد الكرة يظن أنه في سماء أعلى من المحاسبة والمراقبة حتي في الفشل الذريع خلال أمم افريقيا لم نحاسبهم.. وتساءل: كيف نوقف هذا الاعتداء السافر على الكرامة المصرية والدولة المصرية؟

وقال: نحن نحترم المواثيق الدولية ولكن النقاط المالية التي تنفق عليها الدولة المصرية على تلك الاتحادات لابد من مراقباتها.

واختتم حديثه قائلا: أشكر النائب محمود حسين على الجرأة في مناقشة طلبات الإحاطة.. نحن أمام نقطة فاصلة يجب ان نعيد صياغة التاريخ بها ويكون للدولة كلمة على الاتحاد.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي