الزمالك ينعي عم طارق حامد 

طارق حامد
طارق حامد

تتقدم اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بخالص العزاء لطارق حامد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في وفاة المغفور له عمه والذي توفي صباح اليوم.

وتتقدم إدارة النادي بخالص العزاء لأسرة الراحل داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع مغفرته ورحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان لاعب وسط الزمالك الدولي أعلن صباح اليوم الاثنين عن وفاة عمه، وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وأعضاء الجهاز الفني على تقديم واجب العزاء لطارق حامد.

الزمالك يقرر فتح التحقيق بشأن عقد شيكابالا ومستحقات لشبونة

وكان طارق حامد قد عاد إلى القاهرة بالأمس قادما من كينيا برفقة بعثة الزمالك بعد الفوز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا

وفي سياق أخر كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد نفى الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول وجود أزمة بينه وبين حازم إمام ظهير أيمن الفريق الأبيض عقب مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أن علاقته جيدة بجميع اللاعبين ولم يحدث أي خلاف مع حازم إمام كما تردد موضحا أن هناك بعض الشائعات انتشرت بعد فوز الزمالك على بطل كينيا، لأنه الفريق المصري الوحيد الفائز خارج ملعبه من الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.

ويعقد  مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع طارق حامد لاعب وسط الفريق خلال الأيام المقبلة معه للاتفاق على بنود التجديد بشكل رسمي واستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتبقى في عقد طارق حامد مع الزمالك موسم واحد ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسبق واجتمع مسئولو الزمالك مع اللاعب قبل معسكر المنتخب الأخير لمناقشة الخطوط العريضة في تجديد عقده مع الفريق وتم الاتفاق على عقد جلسة جديدة بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأخير.

وأبلغ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الإدارة بضرورة سرعة حسم ملف التجديد للاعب خاصة أنه من الأعمدة الأساسية في الفريق وضرورة الحفاظ على تركيزه داخل المستطيل الأخضر وعدم تشتيت ذهنه بالإضافة إلى تخوفه من العروض الخليجية التي يمكن أن يتلقاها اللاعب من أي نادي خليجي وهو الأمر الذي يستلزم ضرورة حسم ملف التجديد له في أسرع وقت.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي