اللجنة الفنية بـ «الإسماعيلي» تقرر الرحيل 

علي أبو جريشة
علي أبو جريشة

إبراهيم فتحي
أعلنت اللجنة الفنية للنادي الإسماعيلي، بقيادة علي أبو جريشة، وعماد سليمان، انتهاء مهمتها داخل القلعة الصفراء، بعد تحمل مسئولية الدراويش طوال الفترة الماضية.

وقال عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية، أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي الثلاثاء، للإعلان عن انتهاء مهمة اللجنة واستعراض أهم الملفات التي انتهت منها.
وأضاف «سليمان» أن اللجنة انتهت بالفعل من أداء مهامها التي كلفت بها منذ قدومها، وهي الحفاظ على استقرار الفريق الكروي الأول، من خلال دعمه بجهاز فني على مستوى عالٍ بقيادة إيهاب جلال الذي قاد الفريق منتصف الموسم الماضي لبر الأمان، قبل أن يقرر الرحيل لقيادة فريق بيراميدز.

واوضح أن اللجنة لم تتوقف عند هذا الحد، ولكنها واصلت جهودها لدعم استقرار الفريق بالتعاقد مع جهاز فني بديل لجهاز إيهاب جلال، بقيادة طلعت يوسف، ومعه محمد إبراهيم ومحمد حمص، ومحمد صلاح أبو جريشة، وهو جهاز فني على أعلى مستوى وقادر على قيادة الدراويش في الموسم الجديد بشكل مميز.

وأشار عضو اللجنة الفنية، إلى أن ملف الصفقات الذي نجحت فيه اللجنة بالتعاقد مع 6 لاعبين جدد لدعم صفوف الفريق، إلى جانب الاتفاق على صفقتي محمود شبانة، ومحمد حسن للانضمام لصفوف الدراويش في يناير القادم.

وشدد على أن مهمة اللجنة انتهت بعد حل جزء كبير من الأزمة المالية للفريق، والمتعلقة بصرف مقدمات العقود للصفقات الجديدة، وكذلك صرف نسبة 25% للاعبين كجزء من مستحقاتهم في الموسم الماضي.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي