متهم بخطف وهتك عرض 4 أطفال.. 10 سنوات سجن لمتحرش الدقهلية

10 سنوات سجن مشدد للمتحرش وهاتك عرض 4 أطفال بمسكنه في الدقهلية. 
10 سنوات سجن مشدد للمتحرش وهاتك عرض 4 أطفال بمسكنه في الدقهلية. 

قضت محكمة جنايات المنصورة بالسجن المشدد ١٠ سنوات على سائق لاتهامه بهتك عرض ٤ أطفال بالقوة وخطفهم في إحدى قرى مركز المنصورة في محافظة الدقهلية. 

 

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد عبد الحميد السعدني رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار خالد الزناتي والمستشار شعبان إبراهيم، وأمانة سر سامح الموافي وتامر عبد المعبود  وأحمد عاشور. 

 

كان المتهم قد استدرج عددا من الأطفال و أخذهم إلى مسكنه وبدأ في عرض أفلام إباحية عليهم وحاول تقليد ما يدور فيها معهم، إلى أن اكتشف الأهالي ما بدور داخل مسكنه وأبلغوا الشرطة وبعرضه على النيابة العامة اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا وبعرضه أفلام إباحية على الأطفال المجني.

 

وأحال الدكتور المستشار محمد حفني، رئيس النيابة الكلية القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابة جنوب المصورة الكلية، إلى محكمة الجنايات المتهم "ابراهيم ا. ا."، ٥١عاما، سائق لأنه في يوم ٧ أغسطس ٢٠٢١ حال كون المجني عليهم أطفال، ووجهت النيابة العامة للمتهم 4 اتهامات وهي: خطف الأطفال المجني عليهم وكان ذلك بطريقة التحايل بأن استدرجهم إلى مسكنه بعيدا عن أعين الرقباء مبعدا إياهم عن ذويهم مستغلا حداثة سنهم، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات واتهامه بهتك عرض الأطفال المجني عليهم بالقوة بأن حسر ملابسه وملابسهم عنهم، واستطالت يده إلى مناطق العفة بأجسادهم وأجبرهم على أفعال إباحية. 


ووجهت النيابة للمتهم تعريض حياة الأطفال المجني عليهم بمسكنه بإتيان أمور وتلميحات جنسية وإباحية بأن عرض عليهم مقاطع جنسية  مصورة باستخدام إحدى وسائل الاتصالات "هاتف محمول "كما أنه عرض للخطر الأطفال المجني عليهم بأن قام بتحريضهم على الأعمال الإباحية والمنافية للآداب.

 

اقرأ أيضا| جنايات المنصورة .. الإعدام شنقا لقاتل الطفلة «ريماس» بالدقهلية

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي