«العسومي» يثمن رعاية حاكم الشارقة للبرلمان العربي للطفل

عادل العسومي
عادل العسومي

 شارك وفد من البرلمان العربي للطفل برئاسة الطالبة رتاج إبراهيم العباسي، رئيسة البرلمان العربي للطفل، ونواب الرئيس وأمينه العام، في اجتماعات الجلسة العامة للبرلمان العربي في دور انعقاده الجديد، والتي عقدت بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

وثمن عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى الإماراتي وحاكم الشارقة، للبرلمان العربي للطفل، ودعمه غير المحدود لهذا المنبر العربي المهم لأطفال العرب سعيًا للارتقاء بأوضاع الطفولة في المنطقة العربية.

وأكد العسومي حرص البرلمان العربي على دعم وتعزيز مهام البرلمان العربي للطفل لإعداد جيل قادر على بناء المستقبل، بما يساعد على إنجاح هذه التجربة المهمة وتقديمها كنموذج عربي مشرف في المحافل الإقليمية والدولية.

كما أعرب رئيس البرلمان العربي عن سعادته بظهور البرلمان العربي للطفل بهذه الصورة الراقية والحضارية، مؤكدًا أهمية الدور الذي يلعبه في الارتقاء بأوضاع الطفولة في المنطقة العربية.

من جانبها، وجهت رتاج العباسي، رئيسة البرلمان العربي للطفل، الشكر إلى رئيس البرلمان العربي لدعوتها للمشاركة في فعاليات الجلسة، معربة عن سعادتها بالتواجد في هذا المحفل العربي المهم.

وقام رئيس البرلمان العربي بتكريم وفد البرلمان العربي للطفل ومنحهم درع البرلمان العربي ، كما قدمت رتاج العباسي هدية تذكارية مقدمة من البرلمان العربي للطفل إلى رئيس البرلمان العربي.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي