موسيماني يرحل عن الأهلي.. النادي يحسم الجدل

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال هذه الفترة حيث أكد المصدر أن المدير الفني مستمر في عمله ولم تحدث مستجدات في علاقة المدير الفني مع النادي الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر أن موسيماني لا يفكر في الرحيل عن الأهلي، لأنه مدرب محترف ومرتبط بعقد رسمي يمتد لنهاية الموسم كما أن الأهلي لا يفكر في رحيل المدير الفني حاليا.

وكانت الساعات الماضية شهدت تجدد الحديث عن مصير موسيماني مع الأهلي وذهب البعض أن المدير الفني سيرحل قريبا على خلفية جمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد كما أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق.

ويواصل موسيماني تحضيراته لمباراة الحرس الوطني المقرر لها السبت المقبل في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وطالب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني من لاعبي الفريق الأول بنسيان مباراة الذهاب أمام الحرس الوطني والتركيز في مباراة الإياب والتي تحتاج  إلي تصحيح صورة الأداء ونتيجة الذهاب.

وطالب المدير الفني من محلل الأداء والجهاز المعاون تجهيز تقرير شامل عن الأخطاء الفردية والجماعية التي وقع فيها اللاعبين خلال لقاء الذهاب من أجل علاجها في التدريبات قبل مباراة الإياب المقرر لها مساء السبت المقبل بالقاهرة.

وكان كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. 

وقال أنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.


فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن .

وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الاتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.

الأهلي يكشف سر جمع متعلقات موسيماني من فيلا الشيخ زايد

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي