الوطني للتدريب والتعليم يعتمد مركز تدريب مياه المنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن نجاح مركز التدريب التابع للادارة العامة للتدريب في الحصول على شهادة الاعتماد من قبل المجلس الوطني للتدريب والتعليم بعد أن اجتاز برنامج التأهيل والاعتماد، للعمل في مجال التدريب، وتم إدراجه في سجل المراكز المعتمدة لدى المجلس الوطني، بعد مطابقتها لمعايير الكفاءة والتميز. 


وأوضح الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ، أن مركز التدريب  يقدم دورات تدريبية على مدار العام بهدف الارتقاء بالمستوى المهني والمهاري لابناء الشركة بمختلف التخصصات فى قطاعي المياه والصرف الصحي سواء كان على المستوى النظرى المعرفي أم العملي التطبيقى والموجهة للمهندسين، أو الكيميائيين، أو الفنيين، أو المحصلين، أو الإداريين.

وأضاف أن المركز التدريبي يضم  أحدث أجهزة العرض ومتواكبة مع تقنيات التعلم والتدريب الحديثة ليكون قادر على صناعة الشخصية الإيجابية المشاركة فى خلق الإبداع، وذلك من خلال تأهيل الكوادر البشرية من أبناء الشركة واستثمارها فى نقل الخبرات للبراعم الشابة المستحدثة فى بيئة العمل، أو استقطاب متخصصين من جهات خارجية.

وأشار إلى أن إمكانات المركز التدريبى تسمح باستضافة برامج تدريبية لشركات شقيقة أو أي جهات خارجية، معقبا هذا الاعتماد هو حلقة من ضمن سلسلة من النجاحات التى حصدها المركز، بعد حصوله على شهادة الأيزو العالمية فى الجودة والأداء الإداري فى الفترة القريبة الماضية.


وعلى الجانب الآخر تفقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، يرافقه المهندس أحمد الشيخ رئيس فرع أشمون الأعمال التي تتم داخل فرع الشركة بأشمون ضمن جولاته الميدانية لمتابعة ما يتم من أعمال داخل الأفرع التابعة للشركة.

وتابع أعمال إنشاء مبنى خدمة العملاء الجديد بديوان فرع أشمون والوقوف على مستجدات أعمال الإحلال والتجديد بالشبكة طبقا للمواصفات والجودة المطلوبة .

يأتى ذلك في إطار سعي الشركة للقضاء على المشكلات التي تؤثر على كفاءة تقديم الخدمة للمواطنين والحفاظ على الاستثمارات التي تضخها الدولة في البنية التحتية والوصول لمستوى الجوده الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء.
 

اقرأ أيضا:  مكتبة الإسكندرية تنظم حفلا فنيًا وتراثيًا مفتوحًا للجمهور