الجزيري يتحدث عن مستواه مع الزمالك وحقيقة أزمة حازم إمام

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

 
أكد التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم فريق الزمالك، أنه يسعى لتطوير مستواه بشكل مستمر مع الفريق الأبيض ومنتخب تونس، وشدد على أن فريق طنطا سبب تألقه  ومنحه الوقت والدعم .


وأوضح المهاجم الدولي في تصريحات إذاعية  أن حازم إمام كابتن الفريق الأبيض برىء من واقعة تحطيم زجاج غرفة الملابس فى كينيا، وأضاف الجزيرى أن الموضوع تم تضخيمه بصورة مبالغ فيها خلال الفترة الأخيرة، الباب كان صعب الفتح وحازم حاول فتحه بالقوة فتعرض الزجاج للكسر وليس هناك أى شىء عن خناقات أو أزمات مثلما أشيع".


وقال الجزيري :" عندما اتواجد مع منتخب تونس لا أهتم بالى بالمدة التى العبها أو ترتيبي فى خط الهجوم التونسى و أركز على تطوير نفسى والظهور بشكل جيد فى الوقت الذى أشارك فيه".


وأضاف المهاجم :" لدينا مسئولية كبيرة فى الموسم الجديد في الزمالك بعد الحصول على الدوري المصرى فى الموسم الماضى ، وسنسعى للحفاظ على الدوري و التتويج بدوري الابطال الافريقى الغائب من فترة طويلة عن عشاق القلعة البيضاء".


وأشار إلى أنه يسعى لحصد 9 نقاط مع الزمالك فى اول ثلاثة مباريات بالدوري ثم الانضمام للمنتخب التونسى و الاطاحة بتوسكر الكينى والصعود لدور المجموعات بدوري الابطال الافريقى ، موضحا أن الفريق شعر بصعوبة فى التنفس فى كينيا أثناء المباراة بسبب الرطوبة .


وقال سيف الدين الجزيري :" اتمنى الا يقع منتخب مصر فى مواجهة منتخب تونس حتى لايكون لقاء صعب عليا".
وقال اللاعب  :"تابعت فرجانى ساسى أمام الريان القطرى وقدم مباراة كبيرة، ويسألنى فى المنتخب عن أحوال الزمالك ولاعبيه ويدعوا لنا بالتوفيق ولكن لا اتجاوز حدودى فى سؤاله عن امور لاتخصنى فى علاقته بالزمالك".