استمرار حملات إزالة الإعلانات العشوائية والغير مرخصة بشوارع الدقهلية

إزالة الإعلانات العشوائية
إزالة الإعلانات العشوائية

واصلت  لجنة الإعلانات بمحافظة الدقهلية، حملاتها لإزالة الإعلانات المخالفة والغير مرخصة، بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.

وأوضح تقرير اللجنة، أنه تم المرور على الإعلانات بنطاق حي شرق المنصورة على كوبري جديلة وبمنطقة ترعة المنصورية، وبنطاق حي غرب المنصورة في شوارع الترعة، وسامية الجمل، وتم إزاله الإعلانات العشوائية والغير مرخصة. 

كما تم إعطاء مهلة 48 ساعة لأصحاب الاستاندات والبنارات ببعض المناطق لإستكمال ملفات الترخيص بالوحدات المحلية لحي غرب وحي شرق مدينة المنصورة.

وتستهدف الحملات مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين لتطبيق اللائحة المقررة لتنظيم الإعلانات بكل الحسم وإزالة الإعلانات العشوائية والغير مرخصة وإتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين.

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قد قرر تشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة، وفقًا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة اللإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.

شارك في الحملات ريهام الحلو نائب رئيس حي شرق المنصورة،  ورشا أحمد مدير إدارة الإعلانات بديوان عام المحافظة ومسئولي الإدارة ومسئولي الإشغالات بالوحدات المحلية، في كل من حي شرق وغرب مدينة المنصورة.

وأكد المحافظ، أن تلك الحملات تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار المتابعة المستمرة من  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ أن تلك الحملات تهدف لتحسين المظهر الحضاري للمدن، وأن ذلك يأتي في إطار منظومة متكاملة للعودة بالمنصورة لرونقها كعروس للدلتا. 
 

اقرأ ايضا|تدشين مبادرات علاج أمراض سوء التغذية ومد الرعاية الصحية لدور التضامن