عاجل

رجل يجعل «صوفيا لورين» أسعد امرأة في العالم.. فما السبب؟‬

رجل يجعل «صوفيا لورين» أسعد امرأة في العالم.. فما السبب؟‬
رجل يجعل «صوفيا لورين» أسعد امرأة في العالم.. فما السبب؟‬

 

صوفيا لورين ممثلة إيطالية حائزة على جائزة الأوسكار، كانت تعتبر الممثلة الإيطالية الأكثر شعبية في وقتها.

 

أعلنت صوفيا على صفحات الجرائد العالمية عام 1963، أنها أسعد زوجة في العالم، وأنها تعيش أجمل أيام في عمرها، وذلك بحسب ما تم نشره في جريدة أخبار اليوم في 16 مارس من نفس العام.

 

وقالت صوفيا أنها تتمنى أن تتزوج كل امرأة نسخة من زوجها "كارلو بونتي" فهو في نظرها زوج مثالي إلى أبعد الحدود.

 

وقالت أنه يهتم بها، فهو يعد لها الطعام ويساعدها في أعمال المنزل ويشتري لها الفساتين ولا يعود إلى البيت إلا وفي يده هدية صغيرة لها.

 

وهو فضلاً عن هذا يفهم في الموضة، ولا يظهر عليه أي ملل عندما تصطحبه معها في جولاتها في السوق أو في عروض الأزياء التي تأخذ من وقته الساعات.

 

رغم ذلك لا يضجر بل يشترك معها في اختيار فساتينها ويدفع ثمن هذه الفساتين التي تلتهم أكثر من نصف دخله وتكون ابتسامة الرضا على شفتيه، وعلقت صوفيا على كل هذا قائلة: "هو يعلم إن كل زوجة في النهاية ترتدي الفساتين الجميلة لزوجها".

 

وقام بونتي بشراء مجموعة من الفساتين الجديدة لزوجته، وكان من ضمنهم فستان للسهرة من قماش الأورجانزا الأبيض، واللون الأبيض هو لون صوفيا المفضل، لأنها ترى أنه يعطي مرتديته دائمًا لمسة من البراءة.

 

لورين وبونتي منتج الأفلام التقيا في مسابقة الجمال التي كان بونتي بها حكمًا والتي اشتركت بها لورين في 1950، بونتي ساعد لورين في عدد من الأدوار الصغيرة.
 
تزوجت لورين من بونتي في عام 1957 (زواجًا بالوكالة)، وكان بونتي قد رفع قضية طلاق من زوجته الأولى جوليانا في المكسيك فكانت إيطاليا وقتها لا تعترف بالطلاق، لتندد الكنيسة الكاثوليكية بالزواج.
 
 
وفي العام 1962 تم الطلاق بين بونتي وجوليانا في فرنسا ليتزوج من لورين زواجًا مدنيًا في العام 1966، أنجبت صوفيا وكارلو كلا من كارلو بونتي الابن وإدواردو بونتي.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا |فيروز تقلب حياة أحمد عبدالوارث وسعاد نصر رأسًا على عقب‬