حبس بائع كبدة بتهمة قتل فني دعاية وإعلان بقنا 4 أيام على ذمة التحقيقات

المجني عليه
المجني عليه

قررت النيابة العامة بقنا، حبس بائع كبدة ، 4  أيام على ذمة التحقيقات،  بتهمة قتل فني دعاية وإعلان،  على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا،  أن المجني عليه، في واقعة فني الدعاية وصاحب محل كبدة ، متزوج منذ شهران، وأن خلافات نشبت بين المجني عليه هو فني دعاية وإعلان،  والسبب خلافات بينهما على لافتة دعائية، ومبلغ مالي قيمته 500 جنيه.

اقرأ أيضا| تعليم قنا يناقش سد العجز فى المعلمين.. وقرارات جديدة لـ «الأساسيين والموجهين»

وكان فني دعاية وإعلان، لقي مصرعه أمس الأحد،  بعد إصابته بطعنات ، بسبب خلافات على 500 جنيه.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا،  إخطارًا، من غرفة العمليات،  بمصرع،  اسلام سيد محمد، 27 عاما،  فني دعاية واعلان، مقيم العبابدة ببندر قنا، بعد اصابته بطعنات بسلاح أبيض.

وكشفت تحريات المباحث،  أن المتهم في الواقعة اسلام.ي، صاحب محل كبدة، قتل المجني عليه، بعد أن صمم له لافتة لمحله،  وعقب قيام المجني عليه بمطالبته بالحصول على 500 جنيه، المبلغ المتبقي من قيمة اللافتة، رفض المتهم أكثر من مرة، وصباح اليوم، قام بطعنه بسلاح أبيض،  بعد نشوب مشادات بينهما.

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات،  على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني.

وفي سياق مواز أصيب شاب،  بعد سقوطه من قطار بمركز أبوتشت شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات، بإصابة عبدالستار اسماعيل عبدالستار ، 19 عاما،  مقيم القناوية بنجع حمادي،  بجرح ردى بفروة  الرأس،  واشتباه ما بعد الارتجاج، عقب سقوطه من قطار في أبوتشت.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى أبوتشت،  لتلقي العلاج اللازم،  تحت رعاية الدكتور أحمد المحلاوي،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وخيم الحزن على قرية كوم مجانين التابعة لمركز أبوتشت شمالي قنا،  بعد مصرع طفل صدمته سيارة، أثناء لهوه بالقرية.

وشيع أهالي وأقارب الطفل، جثمانه،  بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة ، في جنازة مهيبة، خيم عليها الحزن والبكاء الشديد على فقدان الطفل.

وكان طفل لقي مصرعه، بعد أن دهسته سيارة ربع نقل، بقرية كوم مجانين، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمصرع ماهر جمال أبو التايه، 3 أعوام، بعد أن دهسته سيارة ربع نقل أثناء لهوه في الشارع، بقرية كوم مجانين في أبوتشت.