محافظ بورسعيد يهنىءالسيسي بذكرى المولد النبوي

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

قدم عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الأثنين، أرق التهانى القلبية للأمة الإسلامية والشعب المصري عامة ، وأبناء محافظة بورسعيد خاصة ، بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف، أعاده الله على الأمة الإسلامية والشعب المصري  باليمن والخير والبركات .

وأكد " محافظ بورسعيد "  أن ذكرى مولد الرسول الكريم فرصة لاستدعاء واستلهام قيم الأخلاق الحميدة  والذى أرسى بالمنهج الإسلامى وآخر رسالات السماء إلى الارض دعائم الامة الإسلامية التى أضافت للحضارة الإنسانية دينآ سمحآ قويمآ.

اقرأ أيضا| إزالة مبنى مقام على أرض زراعية ببورسعيد 

 وأشار "محافظ بورسعيد" لأهمية استدعاء كل معانى الرحمة والانسانية ، وقال ان الدين الحنيف قد حث على العمل واتقانه والبناء والتعمير والسعى لتحقيق الهدف الأسمى الذى يجمع بين عبادة الله والمساهمة فى تحقيق صالح الأمة ومصلحة العباد فى جميع المجالات بعيدا عن دعاوى الفتنة والتشكيك والهدم  ، لافتا أن هذه الذكري تثري التعريف بسماحة الاسلام وعظمة الرسول الكريم المرسل رحمة للعالمين بعيدا عن التطرف والتعصب .

كما قدم  عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأثنين أيضا ، أسمى معانى التهنئة بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء محافظة ، للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامته وعلى مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق مزيد من الإنجازات. 

كما قدم "المحافظ"  التهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر،  والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف والسادة الوزراء والمحافظين وقيادات الدولة المصرية ، متمنيا أن تعاد هذه الذكري العطرة و مصر دائما فى تقدم و اذدهار .

وأكد " محافظ بورسعيد " أن هذه الذكرى العطرة لميلاد أشرف الخلق تثري فى الوجدان معاني المحبة والمودة والعطاء ، و تؤكد على مباديء الرحمة والتسامح و التى أرسل بها نبى الله رحمة للعالمين ، متمنيا أن تعم المحبة والوحدة على أبناء مصر وأن يكونوا دائما نسيج وطنى واحد يلتف حول قيادته السياسية لتحقيق مزيد من الإنجازات .