عمرو أديب يناشد المواطنين تلقى لقاح كورونا: «أرجوكم الأيام الجاية صعبة»

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

ناشد الإعلامي عمرو أديب، المواطنين الحصول على لقاح كورونا ، بسبب صعوبة فصل الشتاء المقبل ، قائلًا: "أرجوكم تطعموا الأيام الجاية صعبة، روح وهي رايقة بدل ما تسخن مرة واحدة وكله يجري".

وأضاف "أديب" خلال تقديمة ، برنامج "الحكاية"، المذاع علي قناة "MBC مصر"، اليوم الأحد، أن المواطن عليه حماية نفسه وأولاده ومنزله، متابعًا: «مش فاهم ليه في ناس مستعدة تعمل أي حاجة بس متطعمش في الوقت اللي في ناس بتدور على الجرعة الثالثة».

وأضاف" الاعلامي عمرو اديب" ، "اللقاح لا يمنع الإصابة بفيروس كورونا وإنما يمنع تركب القطر السريع وتدخل المستشفى لا قدر الله تروح مترجعش"، منوهًا إلى أن روسيا سجلت أول أمس، 1000 وفاة بفيروس كورونا.

وأشاد "أديب" بدور الدولة المصرية في توفير المستشفيات والأدوية واللقاحات وشهادات التطعيم وتنفيذ المنظومة بصورة قوية، مشيرًا إلى أن تلقيح كل العاملين بالجهاز الإداري للدولة بحلول الأول من نوفمبر أمر صعب.

وأشار" الإعلامي عمر أديب" إلى ، أن البعض متردد من الحصول على لقاح كورونا، مضيفًا: «العقل الجمعي المصري لا يقول تطعيم ليست الحكاية التي يهتم بها المواطنون، تطعموا أرجوكم عمر ما كان في حاجة بتلك السهولة في مصر .

إقرأ أيضاً .. إحالة الموظفين الممتنعين عن تلقي لقاح كورونا للشئون القانونية| فيديو

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي