بسمة وهبة: «مهرجان الجونة مش للفساتين بس»

ملابس مهرجان الجونة
ملابس مهرجان الجونة

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على الجدل الكبير الذي أثارته فساتين الفنانات المشاركات في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، قائلةً: "هناك دائرة مفرغة ندور فيها وكل طرف يهاجم الآخر، ولا أحد يعرف إجابة سؤال هل مهرجان الجونة للفساتين أم للأفلام والسينما؟". 

وأضافت وهبة، خلال تقديم برنامج 90 دقيقة، المذاع عبر قناة المحور: "السوشيال ميديا مهتمة بإطلالات الفنانة نشاهد عناوين مثل شاهد إطلالة ساخنة وإطلالة مثيرة، ثم يتحول الامر إلى المقارنة بين هذه الفساتين، وخناقة جماهيرية على الفساتين الملفتة للنظر والمبالغ فيها". 

وتابعت: "نشعر بأن مهرجان الجونة عبارة عن فساتين فقط، دون وجود أفلام أو فن، لكن هذا الأمر ليس حقيقيا، فالجونة مهرجان سينمائي استطاع أن يثبت نفسه خلال فترة قصيرة، حيث يشهد تنوعا كبيرا في الأفلام، ويشارك فيه 76 أفلام، وهناك مسابقة للأفلام المهتمة بالبعد البيئي، وجائزة خالد بشارة وغيرها من الفاعليات والندوات الثقافية". 

ودافعت بسمة وهبة عن المشاركين في المهرجان، مؤكدةً أنهم لم يفعلوا شيئًا أكثر من اللازمة، مستطردة: "بعض الصحفيين يركزون على الفساتين، والفنانين بيقولوا إن الأسئلة عن السينما والفن والأفلام قليلة لكن بيسألونا على التصميمات والفساتين".

إقرأ أيضاً .. بعد أزمة أروى جودة.. نصائح هامة للسيدات لتجنب «السيلوليت»