الدوري الإسباني| فاليكانو يفوز على إليتشي .. وأوساسونا يقهر فياريال 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 

نجح فريق رايو فاليكانو في الفوز على نظيره إليتشي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على  ملعب تيريزا ريفيرو في إطار لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني «لاليجا».

بدأ فريق إليتشي التسجيل عن طريق اللاعب لوكاس بويي في الدقيقة 14، وأدرك اللاعب ماريو هيرنانديز التعادل في الدقيقة 26، وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب راندي نتيكجا الهدف الثاني لفريق فاليكانو في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد رايو فاليكانو إلى 16 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد إليتشي عند 9 نقاط في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة حقق فريق إشبيلية على مضيفه سيلتا فيجو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على  ملعب بالايدوس.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب رفائيل مير فيسينتي في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة رفع إشبيلية رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة نجح فريق أوساسونا على مضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب لاسيراميكا.

سجل أهداف أوساسونا اللاعب لوكاس تورو في الدقيقة 26، وأدرك التعادل لفياريال اللاعب جيرارد مورينو في الدقيقة 55 وأحرز هدف الفوز اللاعب إزكويل أفيلا في الدقيقة 87 من عمر اللقاء

بهذه النتيجة رفع أوساسونا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد فياريال عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.