أول تعليق من «التعليم» على واقعة هتك عرض طالبة بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، عدم صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول واقعة هتك عرض طالبة بالإسكندرية، ووصفها بأنها "اغتصاب"، مشددة على أن الواقعة قيد التحقيق حاليا.

ومن جانبها، قالت نادية فتحي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إن المديرية جهزت مذكرة حول الواقعة وتم رفعها إلى وزارة التربية والتعليم من أجل إيقاف العامل المتهم عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات النيابة العامة.

وأوضحت وكيل المديرية في تصريحات لها، اليوم الأحد، أن الإدارة التعليمية تواصلت مع المديرية سريعا وتم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضا|هبوط أرضي بكورنيش الإسكندرية.. والحي: تآكل غرفة صرف صحي| صور

كما أصدرت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، تكذيب بشأن ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي حول واقعة اغتصاب طالبة، موضحه أنها محاولة تحرش فاشلة وفور علم الإدارة بالواقعة تم إبلاغ الشرطة، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بالإدارة تجاه المتهم وإلقاء القبض عليه وعرضه على النيابة العامة حيث أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام لحين تقديمه للمحاكمة.

 
وشددت على أن الإدارة التعليمية لن تتهاون مع أي مخطئ أو متهاون، وتهيب بالجميع معرفة الحقيقة من مصادرها القانونية والشرعية، ونحن نثق بالقضاء المصري العادل.