بعد غلق شارع البحر الأعظم بشكل جزئي.. خريطة التحويلات المرورية

غلق شارع البحر الأعظم
غلق شارع البحر الأعظم

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن غلق جزئي لشارع البحر الأعظم في الاتجاه القادم من ميدان المنيب اتجاه نفق عباس تحديداً عند تقاطع الشارع مع منزل الطريق الدائري الحالي؛ لأعمال تركيب الكمر المعدني الخاص بمنزل البحر الأعظم المستحدث القادم من الطريق الدائري من مناطق المعادي ضمن مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائرى.

اقرأ أيضا|تحرير 1847 مخالفة مرورية بالجيزة

تستلزم الأعمال إجراء غلق جزئي لشارع البحر الأعظم في الاتجاه القادم من ميدان المنيب اتجاه نفق عباس عند تقاطع شارع البحر الأعظم مع منزل الطريق الدائري الحالي القادم من المعادي اتجاه شارع البحر الأعظم لمدة 6 أيام أبتداء من الـ١٢ـاعة صباح غد الاثنين حتى الخامسة صباح الأحد المقبل.

الإدارة العامة لمرور الجيزة جهزت تحويلة مرورية للتسهيل علي المواطنين. أولا: حركة المركبات بشارع البحر الأعظم القادمة من ميدان المنيب وترغب بالسير اتجاه نفق عباس ستقوم بالسير يسارا عن طريق المسافة البينية الكائنة بين الأعمدة الخرسانية الخاصة بالمنزل المستحدث والتي يبلغ طولها ما يقرب من ۳۰ مترًا.

ثانياً: الاتجاه القادم من نفق عباس اتجاه ميدان المنيب لمسافة 70 مترًا بعد تحويله إلى اتجاهين عن طريق فصل اتجاهات حركة السير بفواصل خرسانية مؤقتة لضمان عدم التداخل والتعارض في اتجاهات حركة المركبات.

العودة مرة أخرى لشارع البحر الأعظم في الاتجاه المؤدي إلى نفق عباس بعد تجاوز منطقة الأعمال عن طريق استحداث فتحة لخروج المركبات بشارع البحر الاعظم.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي