ساويرس: قطع الصوت والإضاءة عن محمد رمضان مصادفة غير مقصودة

سميح ساويرس
سميح ساويرس

علق رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس على حديث الإعلامي عمرو أديب فيما يخص انقطاع الصوت والإضاءة على الفنان محمد رمضان عقب انتهاء أغنية المهرجان.

وقال ساويرس: لا يستطيع أي شخص أن يفرض على إدارة المهرجان وجود شخص بعينه من عدمه، مشيرا إلى أن المهرجان له العديد من اللجان التي تقرر اختيار الفنانين والفنانات الذين يتم توجيه الدعوة لهم.

وتابع: لجان المهرجان عرض عليها العديد من الأغاني ولكنهم استقروا على أغنية الفنان محمد رمضان.

وأضاف ساويرس - خلال مداخلة له على قناة "العربية" ببرنامج تفاعل دوت كوم - أن يونيفيرسال ستوديوز التي اختارت أغنية الفنان محمد رمضان تعد من أكبر استوديوهات العالم و تكفلوا بكافة مصاريف الفنان محمد رمضان وأغنيته وخاصة وأنها كلفة باهظة كان سيتحملها المهرجان.

وكشف الإعلامي عمرو أديب، كواليس وأحداث وتفاصيل انقطاع الأضواء والكهرباء اثناء صعود الفنان محمد رمضان على المسرح لإحياء حفل افتتاح مهرجان الجونة.

وأوضح "اديب" خلال  تقديمة برنامج "الحكابة " المذاع على قناة "MBC مصر"  اليوم الجمعة ، أنه بعد أن قدم محمد رمضان أغنية «جو بنات» في حفل افتتاح مهرجان الجونة، فوجئ بالفنانة بشرى تنهي خلافها معه وأهدته باقة من الورود، فقبل جبين بشرى وقال لها «الصلح خير»، وعندما حاول أن يلقي كلمة، تم قطع الأضواء والكهرباءعليه بشكل مفاجئ.

وتابع :" لاحظ عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، تجاهل عدد من نجوم الفن والحضور لـ محمد رمضان ، أثناء تقديمه أغنيته «جو البنات» على المسرح، ولجأ بعضهم للنظر في هواتفهم، وفور هذا التصرف انتقدهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأنهم يرون أن الفنان محمد رمضان نجح في استفزازهم والسيطرة على الأجواء بخفة ظله".

اقرأ أيضا: سميح ساويرس: «زعلت على عدم مشاركتي في أغنية 3 دقات»

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي