أكرم حسني: ندمان على اسم بنتى.. وأجهز لأغنية مع محمد منير

أكرم حسني
أكرم حسني

أكد الفنان أكرم حسني أن فرح ابنته ربا هو أكثر يوم "مستنيه ومش مستنيه"، وذلك لأنه يريد أن يفرح بها ولكنه في الوقت نفسه لا يريد لأحد أن يأخذها منه. 

تابع حسني خلال حواره إلى برنامج "راجل و2 ستات" الذي تقدمه اليوم الأحد، الإعلامية شيريهان أبو الحسن على قناة "ON"، أنه ندم بعض الشيء على تسمية ابنته ربا بسبب كتابة الاسم في الأوراق الرسمية "ربى"، ساخرًا بقوله إنه تحدث مع ابنته بهذا الشأن فقالت إنها تفكر في تغيير اسمها بالفعل إلى "سلمى أبو النجا". 

كما كشف الفنان أنه يجهز أغنية مع محمد منير ولكنه في ألمانيا وسيعود قريبًا ليتم البدء بها، مبديًا فرحته بأنه يجلس مع نجوم كبار مثل "الكينج"، خاصةً وأن الأغنية ستكون مختلفة تمامًا، كما أن هناك فيلم "العميل صفر" مع نيلي كريم ولبلبة وبيومي فؤاد. 

تابع أنه يجسد دور فرد أمن يتعامل على أنها جيمس بوند رغم أنه "صفر"،  مؤكدًا أنه ينتظر بفارغ الصبر إنتهاء الفيلم وعرضه في السينمات لأنه يضم كوكبة من النجوم منهم خالد الصاوي. 
برنامج "راجل و2 ستات" يقدم في فقراته المختلفة جرعة دسمة من الموضوعات التي تهم كافة أفراد الأسرة العربية بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التي يتناقشها البرامج بواسطة متخصصين.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي