بعد انسحابه.. ميدو يكشف أسباب فشل أبوتريكة

ميدو
ميدو


علق أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على واقعة انسحاب محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي السابق، من الاستديو التحليلي لمباراة توتنهام ونيوكاسل على قناة «بي إن سبورتس».

وقال ميدو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعليقا على واقعة انسحاب أبو تريكة: «دور المحلل هو تحليل الاحداث والاستفاده منها ومحاولة نقل الايجابي منها إلى بلادنا».

اقرأ أيضابعد انسحابه.. هل انتهى شهر العسل بين أبوتريكة وبي إن سبورت ؟

 

وواصل ميدو مهاجمة أبو تريكة، قائلا: «كان يجب على أبوتريكة ان يبقى في الاستوديو وينقل للمشاهد وجهة نظره فيما حدث وكيف ان اللاعبين هم من طالبوا الحكم والمسعفين بالاهتمام بالمشجع المصاب..أبوتريكه استعجل..كان الله في عون طارق دياب».

 

 

ورفض محمد أبو تريكة، محلل قنوات بي إن سبورتس، استكمال الأستوديو التحليلي لمباراة فريق توتنهام ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وقال أبوتريكة: للأسف المباراة أهم من حياة الانسان، أنا أنسحب من الاستديو، لذلك أعتذر عن استكمال الأستوديو وأعتذر للجماهير، مكنتش راضي عن نفسي في حالة إيركسن، أنا خرجت من الأجواء فبستأذنكم إني مش هقدر أكمل وهنسحب من الاستوديو.

وفوجئ طاقم الإعداد بإنسحاب أبو تريكة بحجة سقوط أحد الجماهير في المباراة بعد تعرضة لأزمة قلبية، فيما بدا كأنه يبحث عن تريند ليعود إلى الأضواء مرة أخرى، وبمثابة إنتهاء شهر العسل بين تريكة وشبكة قنوات بي إن سبورت.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي