حلمي بكر يهاجم المهرجانات الشعبية في مؤتمر مهرجان الموسيقي العربية

حلمي بكر
حلمي بكر

هاجم الموسيقار حلمي بكر، المهرجانات الشعبية، قائلًا "أغاني المهرجانات خطورتها على المجتمع أكثر من كورونا لأنها سبب إفساد الشباب والذوق الموسيقي”، وذلك خلال مؤتمر إعلان مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الثلاثين الذى يقام حاليا بدار الأوبرا، حيث من المقرر أن يُقام المهرجان فى الفترة من 1 إلى 15 نوفمبر المقبل.

وقال حلمى بكر: إن ما يقدم لا يعد فنا سواء على مستوى الكلمة او الألحان وما نسمعه ليس له علاقة بالموسيقى الراقية التي نشأنا وتربينا عليها.  

أعلنت إدارة دار الأوبرا تفاصيل الدورة الـ 30 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في مؤتمر صحفي اليوم الأحد حيث كشفوا عن الجدول الخاص بالمهرجان والذى يشهد العديد من الحفلات الغنائية المختلفة.  

عقدت دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر مؤتمراً صحفياً بالمسرح الصغير للإعلان عن تفاصيل الدورة 30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية المقامة فعالياته فى الفترة من 1 حتى 15 نوفمبر المقبل.

وذلك بحضور الفنانة جيهان مرسى مدير المهرجان والمؤتمر وأعضاء اللجنة التحضرية الموسيقار حلمي بكر ، الدكتور  رضا رجب ، الدكتور حسن شرارة ، الدكتور عماد عاشور ، الشاعر جمال بخيت ، الموسيقار يحيى الموجي ، الموسيقار زياد الطويل ، الشاعر  هاني عبد الكريم ، الموسيقار محمد رحيم ، الدكتور ماجد سرور ، الإعلامي امجد مصطفي ، الفنان أمجد العطافي ، الإعلامي محمد منير ، والدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية.

اقرأ أيضا | محمد رمضان يتراجع .. حذف فيديو سخريته من عمرو أديب