محمد رمضان يتراجع .. حذف فيديو سخريته من عمرو أديب

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار النجم محمد رمضان، منذ قليل، جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا، بعدما تراجع وحذف الفيديو الذي نشره اليوم يسخره فيه من الإعلامي عمرو أديب.

وتساءل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، عن سر حذف محمد رمضان، للفيديو وهي المرة الأولى التي يتراجع فيها عن شئ فعله أمام الملايين من متابعينه.

وكان محمد رمضان، قد نشر محمد رمضان فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ظهر فيه الإعلامي عمرو أديب، وهو يعلق على ما حدث مع محمد رمضان بالجونة، كما ظهر في الفيديو لافتة الفنانة بشرى، وهي تهديه باقة من الزهور، ووضعت في الخلفية أغنية ساخرة، تقول كلماتها: شو اسمك يا شطور، أنا اسمي عمور، كام عمرك يا عمور 5 و3 أشهر، وين بتدرس.. في الروضة.

وكان عمرو أديب، قد علّق على ما حدث مع الفنان محمد رمضان بمهرجان الجونة، خلال برنامجه الحكاية، المذاع عبر قناة MBC مصر، قائلًا: المذيعة قالت اسمه وجريت، كان من المفترض أن تقدمه الفنانة يسرا وسميح ساويرس، لكن هذا لم يحدث.

ووصف عمرو أديب أغنية جو البنات التي قدمها محمد رمضان بمهرجان الجونة، بأنها ليست لها علاقة بالمهرجان، وتم تقديمها بشكل سريع وغير جيد.

وبعد أن انتهى محمد رمضان من تقديم الأغنية على خشبة مسرح الجونة، سارع للحديث، لكن تم قطع الأضواء عليه، وفصل الميكرفون، وعقّب أديب على هذا الأمر قائلًا: إذا كانت إدارة مهرجان الجونة ترفض وجود محمد رمضان، فما السبب في دعوته من الأساس؟

اقرأ أيضا | محمد رمضان يسخر من حديث عمرو أديب عنه: «شو اسمك يا شطور؟»