محمد رمضان يسخر من حديث عمرو أديب عنه: «شو اسمك يا شطور؟»

محمد رمضان
محمد رمضان

سخر النجم محمد رمضان، من حديث الإعلامي عمرو أديب عنه، بعد ما تم قطع الكهرباء عليه في مهرجان الجونة السينمائي، الذي إنطلق يوم 14 أكتوبر الماضي، وسوف يستمر حتى 22 من الشهر الجاري.

ونشر محمد رمضان فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ظهر فيه الإعلامي عمرو أديب، وهو يعلق على ما حدث مع محمد رمضان بالجونة، كما ظهر في الفيديو لافتة الفنانة بشرى، وهي تهديه باقة من الزهور، ووضعت في الخلفية أغنية ساخرة، تقول كلماتها: شو اسمك يا شطور، أنا اسمي عمور، كام عمرك يا عمور 5 و3 أشهر، وين بتدرس.. في الروضة.

وكان عمرو أديب، قد علّق على ما حدث مع الفنان محمد رمضان بمهرجان الجونة، خلال برنامجه الحكاية، المذاع عبر قناة MBC مصر، قائلًا: المذيعة قالت اسمه وجريت، كان من المفترض أن تقدمه الفنانة يسرا وسميح ساويرس، لكن هذا لم يحدث.

ووصف عمرو أديب أغنية جو البنات التي قدمها محمد رمضان بمهرجان الجونة، بأنها ليست لها علاقة بالمهرجان، وتم تقديمها بشكل سريع وغير جيد.

وبعد أن انتهى محمد رمضان من تقديم الأغنية على خشبة مسرح الجونة، سارع للحديث، لكن تم قطع الأضواء عليه، وفصل الميكرفون، وعقّب أديب على هذا الأمر قائلًا: إذا كانت إدارة مهرجان الجونة ترفض وجود محمد رمضان، فما السبب في دعوته من الأساس؟.

اقرأ أيضا | جمهور إكسبو دبي في انتظار الهضبة 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي