تحذيرات شديدة اللهجة للاعبي الاهلي بسبب الانتخابات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حذر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه من المشاركة في انتخابات النادي المقبلة، خاصة بعد فتح باب الترشح بداية من أمس السبت، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود القلعة الحمراء لفترة جديدة؛ إذ وجه النادي الدعوة، لأعضاء الجمعية العمومية للانعقاد يومي 25 و26 نوفمبر المقبل، لإجراء الانتخابات بمقر النادي في الجزيرة.

وقال مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة، إن مدير الكرة تحدث مع لاعبيه خلال الساعات الماضية، وطالبهم بالابتعاد نهائيًا عن انتخابات النادي المقبلة، وعدم الحديث أو التعليق أو الإشارة إليها في أي مناسبة أو لقاء أو عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر، أن سيد عبدالحفيظ شدد على اللاعبين بضرورة الابتعاد عن مساندة أو دعم أي مرشح بشكل نهائي، وأن هذا الأمر مرفوض تمامًا، مشددا على ضرورة التركيز في الملعب، وتحديدًا خلال المباراة المقبلة أمام فريق الحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الأول بالأهلي، عاد من النيجر، في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد انتهاء مباراته أمام فريق الحرس الوطني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على استاد الجنرال سيني كونتشي.

محمود الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي بعد التعادل مع الحرس الوطني