«دق القلب» لـ«حسين الجسمي» ضمن الفيديوهات الأكثر مشاهدة في العالم

حسين الجسمي
حسين الجسمي

دخل النجم الإماراتي حسين الجسمي قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في العالم، على الموقع العالمي"يوتيوب" بأغنيتة الجديدة ذات اللهجة العراقية "دق القلب".

وحصل الجسمي بالأغنية على المركز الـ37، منافساً النجوم العالميين "جاستن بيبر" و "سيا"، إذ حصل "بيبر" بأغنيته الجديدة "Ghost" على مركز الـ41، بينما حصلت "سيا" بأغنيتها "Cheap Thrills" على المركز 54، حيث جاءت المغنية البريطانية "اديل" بأغنيتها "Easy on me" في صدارة القائمة.

وكان النجم النجم الإماراتي حسين الجسمي، قد أحيا واحدة من اقوى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر التي شهدت حضورًا كبيرًا من مختلف الجنسيات العربية بالإضافة إلى لفيف من قيادات القوات المسلحة وأسرهم وبعض نجوم الفن والمشاهير حيث حمل لافتة «كامل العدد» وذلك بساحة فندق الماسة بمدينة نصر. 

افتتح الجسمي، حفله بأغنية «تسلم إيديك» وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب حيث شارك الجميع في ترديد كلمتها وسط أجواء حماسية. 

كما قدم الجسمي أغنيتي «اسألوا كل الناس» و«بشرة خير» التي تفاعل معهما الجمهور بالإضافة إلى عددًا من أغانيه المميزة منها «بحبك وحشتيني» و«الطبطبه» و«6 الصبح»، وغيرها ممن تألق بها طوال مشواره الفني. 

كان ضمن الحضور من نجوم الفن والمشاهير نادية الجندي وجمال سليمان وزينات الشال والإعلامية سهير جودة ود. سامر يوسف وحرمه مهندسة الديكور رباب عبد العاطي والكاتبة الصحفية ماجدة برسوم.