انتهت فى المحاكم وأقسام الشرطة .. خلافات الفنانين وأشقائهم

النجم محمد سعد
النجم محمد سعد

نورهان نبيل

معرفش شكلهم.. بهذه الكلمات كشفت الفنانة سهير رمزي عن طبيعة علاقتها مع إخوتها من والدها لتثير جدلا كبيرا، وتفتح ملف علاقات النجم المتوترة بأشقائهم، وأثارت سهير الجدل عن علاقتها مع أشقائها وقالت في لقاء تلفزيوني: «محدش من إخواتي بيكلمني، وحتى الآن ممكن أقابلهم في الشارع معرفهمش، وهما ممكن يكونوا عارفني من خلال أفلامي».

وتابعت: «اخواتي كانوا صغيرين وقتها، وعشت معاهم كام شهر في البيت وقت الطفولة، وبعد رحيل والدي، كنت مكتوبة في الميراث، ومنهم من جالي عشان يقولولي إني ليا في الميراث، لأن والدي كان عنده أملاك كتير، ولكن أمي رفضت أروح وقالتلي إحنا مخدناش منه ولا حاجة وهو عايش، وانتي مش محتاجة، وقررنا وقتها التنازل عن كل شيء»

واختتمت حديثها قائلة: «تنازلت لهم عن أي ميراث، والتقيت بإخواتي مرة واحدة، وجائني 3 أشقاء هم وزوجاتهم وأولادهم البيت.. وهما ممكن دلوقتي يعرفوني لكن أنا لا أعرفهم، وبقولهم المفروض نسأل على بعض وأتمني أحضنهم، ومش عارفة أوصلهم».

سهير رمزي ليست الفنانة الوحيدة التي تعتبر علاقتها بأشقائها منقطعة او متوترة، فالكثير من نجوم الفن لديهم نفس الأزمة بل أن علاقتهم بأشقائهم وصلت للمحاكم واقسام الشرطة.

في عام 2015 أثار النجم محمد سعد الجدل بعدما تقدم ببلاغ بإحدى أقسام الشرطة واتهم أشقائه بإبتزازه وتهديده للحصول على أمواله كما أكد أنهم يرسلون له رسائل سب وقذف لهاتفه مما دفعه لإتخاذ الإجراءات القانونية ووقتها تم استدعاء اشقائه وتم تحرير محضر بالواقعة.

ولم يدل بعدها محمد سعد باي تصريحات تكشف عن مدى تطور علاقته بأشقائه حيث اكتفى بهذا المحضر ليضع حدود بينه وبين اشقائه الذي اتهمهم بإبتزازه والطمع في ثروته بعدما حقق الشهرة والنجومية.

وفي نفس العام أثار الفنان مصطفى قمر جدلا كبيرا بعدما خرجت شقيقته أماني تتهمه بتزوير القيد العائلي مؤكدة أنه ليس ابن والدتها وانه ابن امرأة أخرى وطالبته برد الميراث الذي حصل عليه. ولم يقف مصطفى قمر صامتًا امام اتهامات شقيقته وفتح النار عليها من خلال حساباته على السوشيال ميديا.

وكتب: «شرف ليا اني أكون شبه أمي ولكن لست بجمالها ولكنها علمتني الأخلاق وتعلمتها منها وعملت بها.. ولكن المدعوه اختي لم تتعلمها رغم أنها شبه أمي وللأسف شبهي أيضا ولكن في الشكل فقط».

وأضاف: «أما انت يا أبي فلا تحزن علي ابنتك العاق التي اتهمتك في١٢ قضية ظلما، وخرجت منهم بريئا كما تتهمني الآن بأوراق زورتها هي وزوجها ومحاميها، ولا تحزن علي إهانتها لك والتطاول بالأيدي فأولادك جميعا دافعوا عنك وأنا ادفع ثمن هذا ولست نادما ومتأكدا أن عدم رضاك عنها سيؤذيها في الدنيا والآخرة» .

وتابع: ‘’لست نادما على كل ما فعلته من أجلها وإنقاذها من المآزق الجمه سنين طويلة من أشخاص وشاهدين أحياء يرزقون، هي وزوجها وأولادها رغم تطاولهم جميعا علينا».

من أشهر خلافات النجوم وأشقائهم هو الخلاف الذي وقع بين آصالة نصري وشقيقتها ريم منذ سنوات طويلة ومازال مستمر حتى الآن رغم محاولات الصلح بينهما والتي يكون نتيجتها الفشل دائمًا.

واتهمت ريم آصالة بالديكتاتورية والغصن المسموم من عائلة نصري كما أكدت أنها لا تستمع لأغنياتها؛ لأنها تشعر بالاختناق والضيق.

أصالة ردت على هجوم ريم المتكرر عليها وقالت: «لن أرد على الباحثات عن بقعة من الضوء من خلف اسمي، لكن المؤسف هو أن تأتي كمية من دمك، وتسعى إلى شتمك وإهانتك أمام الناس، من أجل تقديم دروس بالوطنية والعنفوان والكرامة أو بالأحرى للفوز بلفت الانتباه من منطلق سأشتم اختي كي أصبح معروفة» .