27 أكتوبر.. انطلاق معهد المحاماة بشمال البحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت نقابة المحامين بشمال البحيرة، برئاسة عبدالمنعم عودة النقيب الفرعي، عن انطلاق أولى محاضرات معهد المحاماة للدورة الدراسية لعام 2021 ـ 2022، يوم 27 أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بقاعة المؤتمرات بالنقابة الفرعية.

وأوضح الإعلان، ان الدورة تأتي تحت مسمى (دورة النقيب الراحل أحمد بسيوني)، مناشدة السادة المحامين المقيدين بالجدول والمسجلين بكشوف الدراسة في المعهد بالحضور في الموعد المقرر للمحاضرة.

 

وكانت النقابة العامة للمحامين  أعلنت عن استمرار عمليات التطهير والتعقيم بمقر النقابة العامة بشارع رمسيس والإدارات الكائنة بعمارة فايزر، ونادي المحامين النهري بالمعادي، والنقابات الفرعية بالمحافظات، للوقاية من الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت النقابة أن الهدف من أعمال التطهير هي الحفاظ على سلامة السادة المحامين، والعاملين بالنقابة، والمترددين عليها من الجمهور للوقاية من فيروس كورونا. 

وكانت الأمانة العامة لنقابة للمحامي والنادي النهري بالمعادين، قررت غلق مقر النقابة العامة بشارع رمسيس، والإدارات الكائنة بعمارة فايزر، ونادي المحامين النهري بالمعادي، لأعمال التطهير والتعقيم نتيجة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المستجد على أن يتم استاف العمل يوم السبت الموافق 9 أكتوبر الجاري، مع استمرار عمل إدارة العلاج بالنقابة العامة، حرصا على مصلحة الزملاء.

يذكر أن، نقابة المحامين شهدت في الأيام الأخيرة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا مما أدى إلى غلق النقابة لمدة 3 أيام الاسبوع الماضي، وغلق إدارتي العلاج والمعاش لمدة يومين لتطهيرها وتعقيمها.

 ففي المرة الأول نفذت الأمانة العامة لنقابة للمحامين، أغلاق لمقر النقابة العامة بشارع رمسيس، لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من الخميس 24 سبتمبر وحتى السبت 25 سبتمبر، لأعمال التطهير والتعقيم نتيجة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المستجد على أن يتم استئناف العمل يوم الأحد الموافق 26 سبتمبر.

وفى المرة الثانية أصدرت الأمانة العامة بنقابة المحامين، برئاسة حسين الجمال، قرارًا بغلق إدارتي العلاج والمعاش لمدة يومين، بداية من الأربعاء الموافق 29/09/2021، نظرًا لوجود 3 حالات كورونا، حيث تقرر غلق الإدارتين، لمدة يومين، لتعقيمها وتطهيرها, وذلك حفاظًا على سلامة السادة المحامين، والعاملين بهما، وللوقاية من فيروس كورونا، تحت رعاية نقيب المحامين رجائي عطية.

أقرا ايضاً| المحامين فى أسبوع| انتهاء تجهيز غرفة الأعضاء بـ«سجن أكتوبر المركزي» الأبرز