محافظ الشرقية يفاجئ مستشفى بلبيس للإطمئنان على خدمات المواطنين

محافظ الشرقية يفاجئ مستشفى بلبيس المركزى  لمتابعة مدى كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
محافظ الشرقية يفاجئ مستشفى بلبيس المركزى لمتابعة مدى كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بمستشفى بلبيس المركزي، وضرورة انتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية للحفاظ على أرواح المواطنين بالمستشفى.

كان المحافظ قد قام بزيارة مفاجئة لمستشفى بلبيس المركزى  للوقوف على مستوي الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضي وللمترددين على المستشفى، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية وتواجد الأطباء وطاقم التمريض بالأقسام الطبية المختلفة.

إطلع المحافظ علي سجل الحضور والإنصراف للتأكد من مدى إلتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بمواعيد العمل الرسمية النوبتجيات المكلفين بها ، مشدداً على ضرورة ..

كما تفقد المحافظ أقسام الإستقبال والعناية المركزة وبنك الدم ووحدة الفيروسات الكبدية واطمأن على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى بصورة جيده ، وشددا على ضرورة إنتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة بالمستشفى للحفاظ على أرواح المواطنين، كما إطلع المحافظ على سجل الحالة الصحية للمرضى والمترددين على المستشفى والإجراءات المتبعة في التعامل معهم ومع حالات الإشتباه بفيروس كورونا المستجد وتوفير العلاج اللازم لهم..

وحرص المحافظ علي الإستماع لعدد من المرضي والمترددين علي المستشفى واستفسر عن مدي رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم ، مؤكداً على إدارة المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمرضي ومراجعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية المترددين على المستشفي والأطقم الطبية..

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تحرص على توفير كافة سُبل الدعم لتطوير قدرات المستشفيات والوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة لتقدم خدمة علاجية متميزة للمرضى والمترددين عليها.. ورافق المحافظ المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس.

اقرأ أيضا | انطلاق مبادرة علاج سوء التغذية بين مليون تلميذ ابتدائي بالشرقية