منح مطار الغردقة تجديدا لشهادة الأيزو لمدة 3 سنوات

منح مطار الغردقة شهادة الأيزو
منح مطار الغردقة شهادة الأيزو

حصل مطار الغردقة الدولى، على شهادة الايزو ٩٠٠١ / ٢٠١٥ لمدة ٣ سنوات اخرى، بعد أن نجح في المراجعة الأولى التي قامت بها احدى  الشركات المانحة لشهادة الأيزو، وتكمن أهمية شهادة الأيزو في تحسين أداء عمل المطار وتقديم أفضل الخدمات للراكب على مستوى مطارت جمهورية مصر العربية.

جاء ذلك في الاحتفال الذي حضره كلا من دكتور عبد الحكيم رئيس قطاع المطابقة والطيار مراد محمد السيد مدير مطار الغردقة الدولى وممثلين عن إدارة الجودة .

وأعرب الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات عن سعادته بتجديد شهادة الأيزو.، مضيفا أن سلسلة نجاحات  الشركة المصرية للمطارات ومطاراتها التابعة أسسها العاملين الذين لا يتوانوا عن أداء عملهم بكل إخلاص وتفاني حتى تنال الشركة ومطاراتها المكانة التي تستحقها وسط المجتمع الدولي.

اقرأ أيضا | تجديد اعتماد الأيزو لمطارات شرم الشيخ والغردقة وبرج العرب

وفي سياق أخر استقبل مطار الغردقة الدولي، ومطار مرسي علم، بمحافظة البحر الأحمر، 61 رحلة طيران دولية وداخلية، الأيام الأخيرة  بواقع وصول قرابة 15 ألف سائح من جنسيات مختلفة من المطارات الروسية والأوكرانية والسويسرية والبيلاروسية وغيرها من المطارات الأخرى.

من جانب آخر يقوم المطار الدولي بتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة على الركاب الوافدين بعملية التعقيم والمرور أمام الكاميرات الحرارية وإتباع جميع الإجراءات بدقة لحين وصولهم إلى الفنادق والمنتجعات المختلفة.

فيما يستقبل مطار مرسى علم الدولي أكثر من 10 رحلات الفترة الحالية  حتي  أغلبها رحلات دولية من مطارات مختلفة أوروبية ودولية ويتم أيضًا تطبيق الإجراءات الاحترازية المختلفة.

وقال خبير سياحي، إن وزير الصحة الإيطالي روبرتو سبيرانزا وقع مرسوم بعودة السياحة الإيطالية إلى عدة وجهات من بينها مصر من خلال ممرات سياحية أمنة من فيروس كورونا على أساس تجريبي، ومن خلال بروتوكولات أمنية دقيقة لوجهات سياحية خارج الاتحاد الأوروبي من بينها مصر مقصورة على المناطق السياحية في شرم الشيخ ومرسي علم.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي