الدوري الإنجليزي| إيفرتون يصطدم بوست هام وتوتنهام في مواجهة نيوكاسل

توتنهام
توتنهام

تستكمل اليوم الأحد منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي بإقامة مباراتين بمواجهة إيفرتون ووست هام يونايتد، و نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

يستضيف فريق إيفرتون نظيره وست هام يونايتد اليوم الساعة الثالثة عصرا على استاد جوديسون بارك حيث يحلم إيفرتون في القفز إلى المربع الذهبي، حيث يحتل المركز السادس برصيد 14 نقطة فيما يتواجد وست هام يونايتد في المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

وخاض إيفرتون 7 مباريات حتى الآن وحقق الفريق فوزا في 4 لقاءات وخسر لقاء وحيد وتمكن من تحقيق التعادل في مباراتين، فيما اكتفي فريق وست هام يونايتد بالفوز في ثلاث مباريات فقط من المباريات التسع التي خاضها الفريق بالإضافة إلى التعادل في مباراتين والخسارة في مباراتين.
وفي مباراة أخرى يستضيف نيوكاسل يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير والتي تقام الساعة الخامسة والنصف عصرا على استاد سانت جيمس بارك ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.
ويتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط بعد التعادل في 3 لقاءات فقط من أصل 7 مباريات خاضهم ولم يحقق الفوز في أي مباراة فيما يحتل فريق توتنهام المركز التاسع برصيد 12 نقطة.