«المركزي للتنظيم والإدارة»: الانتهاء من دراسة ونقل 1779 موظفًا فى الدولة

د صالح الشيخ
د صالح الشيخ

كشف تقرير إنجازات شهر سبتمبر 2021 الصادر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز انتهى من دراسة وتنفيذ نقل 1779 موظفا فى الدوله كانوا قد تقدموا بطلبات نقل للعاملين بالدولة وقد جاءت وزارة الصحة والسكان في المركز الأول بـ 1040 موظفا تم نقلهم إليها.

أشار التقرير إلى أن الجامعات المصرية جاءت في المركز الثاني من حيث عدد الموظفين المنقولين بـ 81 موظفا حيث تم نقل 29 موظفا من جامعة طنطا و23 موظفا من جامعة المنوفية تلتها جامعة عين شمس بـ 22 ثم جامعة الزقازيق بـ 17 موظفا.

أوضح تقرير الإنجازات الذي نشره التنظيم والإدارة اليوم أنه تم نقل 12 حالة وظيفية في مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية جاء في المقدمة مديرية التربية والتعليم بالشرقية بموظف تلتها مديرية التربية والتعليم بالمنوفية وجاء ترتيب مديرية التربية والتعليم فى سيناء الثالث.

كما كشف التقرير أن مديريات الصحة على مستوى الجمهورية تم الانتهاء من نقل 45 موظفا جاءت محافظه الغربية الأولى في عدد الموظفين المنقولين منها بـ 21 موظفا تليها الإسكندرية بـ 16 موظفا.

ومن الجدير بالذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع لتواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها في الاستفسار على الرابط الإلكتروني المرفق بالتقرير الاسم الرباعي والرقم القومي حفاظا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.