محمد صلاح.. يصنع العظمة في الدوري الإنجليزي| فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة «الأولى» والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، اليوم الأحد، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان «محمد صلاح .. يصنع العظمة في الدوري الإنجليزي».

"حاليا لا يوجد لاعب أفضل من محمد صلاح"، هذه الكلمات التي خرجت على لسان المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب لتؤكد على المسيرة الاستثنائية المتألقة التي صنعها الدولي المصري محمد صلاح مع الريدز.
 
اللاعب لا يكل ولا يمل من تسجيل وصناعة الأهداف وتقديم كل ما هو متألق ومبدع في ارض الملعب، وكان أخرها الهدف الذي سجله في مرمى واتفورد من مراوغة استثنائية للمدافعين ليسكن الكرة الشباك، وقد احتفل صلاح واحتفلت الجماهير معه بالسحر الذي يقدمه في كل مباراة يشارك فيها. 

وتغنت الجماهير بهداف فريقها الأول بعد نجاحه في صناعة ساديو ماني الأول في المباراة وتسجيله الهدف الثالث بمراوغة ومهارة رائعة أشاد بها أساطير ليفربول مثل إيان راش، ورفع صلاح رصيده من الأهداف في البطولة إلى 7 وتصدر جدول ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد عن مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي فضلا عن تحقيقه عدة أرقام قياسية خلال مباراته أمام واتفورد ضمن افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.