شاهد حارس يضرب زميله  في الدوري الأيرلندي.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحارس مرمى نادي جلينتوران، آرون مكاري، بعد اعتدائه بشكل عنيف على زميله أثناء مجريات فريقهما ضد كوليرين، مساء أمس، ضمن منافسات الدوري الأيرلندي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وشهدت المباراة في الدقيقة 80 هدف التعادل لفريق كوليرين، عن طريق كاثير فريل، ومعها حدثت واقعة لا تتكرر كثيرا في عالم كرة القدم، حيث فقد الحارس مكاري، أعصابه وظهر غاضبا، ليتوجه نحو زميله بوبي بيرنز، الذي ارتكب خطأ في بداية لعبة هدف التعادل، ودفعه بقوة ليسقط على الأرض وانهال عليه بالضرب، وحاول سحبه من قميصه قبل أن يتدخل لاعبو جلينتوران ويفصلوا بينهما.

وعلي أثرها أشهر حكم اللقاء  البطاقة الحمراء للحارس ليكمل الفريق المباراة منقوصا.

 

ومن جانبة علق مدرب جلينتوران «ميك ماكديرموت» علي الواقعة قائلا:  بيرنز لم يتعرض للصفع على وجهه من قبل ماكاري، ولكنها كانت حادثة عابرة، متابعا  لم أشاهد الواقعة على الإطلاق في ذلك الوقت، ولم أر سوى زاوية ضيقة، سألقي نظرة عليها، لكن ماكاري رفع يديه في غرفة الملابس وقال إن هذا الأمر ما كان يجب أن يحدث".

 

وأتم: "ليس هناك خلاف هنا بين اللاعبين، لدينا مجموعة متماسكة، ولذلك فإن بوبي يشعر بالغضب، كلنا غاضبون وهكذا كان الوضع بعد الهدف".

أقرا ايضاً|

صبحي يطمئن على حالة لاعب بيراميدز المحتجز فى مستشفى بإثيوبيا

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي