الشرطة الفلسطينية تضبط كميات ضخمة من المخدرات في الخليل

ضبط كميات ضخمة من المخدرات في الخليل
ضبط كميات ضخمة من المخدرات في الخليل

ضبطت الشرطة الفلسطينية فجر اليوم السبت، وبدعم وإسناد من القوة المشتركة للأجهزة الأمنية، كميات ضخمة من المواد المخدرة داخل منزل تاجر في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل، وذلك حسبما ذكرت "روسيا اليوم".


وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة، العقيد لؤي ارزيقات، إنه بناء على معلومات دقيقة توافرت لشرطة مكافحة المخدرات تتعلق بحيازة أحد الأشخاص على كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل منزله بالمنطقة الجنوبية في مدينة الخليل، تحصلت الشرطة على الفور على أمر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزل وضبط ما بداخله من مخدرات.


وأضاف "ارزيقات"، بأنه وخلال عملية التفتيش عثرت الشرطة بداخل المنزل على ما يزيد عن  11 كجم من مادة يشتبه أنها مادة الحشيش المخدر، وعلى ما يزيد عن  6.5 كجم من مادة يشتبه أنها مادة  الماريجوانا (الهايدرو)، وعلى 1000 حبة من حبوب يشتبه أنها حبوب الاكستازي المخدرة، وبناء على ذلك تم ضبط هذه المواد والقبض على صاحب المنزل.

وأكد ارزيقات، توقيف المشتبه به مدة 24 ساعة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وناشد ارزيقات المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية في إجراءاتها المستمرة الهادفة لمحاربة الجريمة وملاحقة الخارجين عن القانون وضرورة عدم تقديم أي مساعدة لهم والإبلاغ عن تحركاتهم.


 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي